حساب المواطن يودع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم

بدأ حساب المواطن بعملية إيداع الدفعة التاسعة في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس 9 أغسطس ، حيث تشمل الدفعة التاسعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم ، و المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو.

حساب المواطن يودع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم

بدأت عملية إيداع الدفعة التاسعة من دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين ، ممن استكملوا شروط الأهلية و الاستحقاق عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج ، و سيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله ، وفقا لما أوضحه حساب المواطن عبر " تويتر " ، علما بأنه قد تم تقديم موعد إيداع الدفعة التاسعة لتاريخ 9 أغسطس بدلا من 10 أغسطس لتوافق اليوم العاشر مع يوم الجمعة.  

التسجيل في الدفعة العاشرة

أكد حساب المواطن أن يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس يعتبر هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع القادمة العاشرة لشهر سبتمبر لمن لم يسجل في البرنامج ، و ذلك عبر رابط حساب المواطن ، و ستشمل الدفعة الـ 10 والتي سيتم إيداعها في 10 سبتمبر المقبل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم ، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الجاري.

4 قنوات متاحة لاستقبال الاتصالات و الاستفسارات

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أعاد اليوم نشر التفاصيل الخاصة بالقنوات المتاحة لاستقبال الاتصالات و الاستفسارات ، و ذلك من خلال 4 قنوات ، وهي:

- صوتك مسموع على مدار الساعة.

- مركز الاتصال 19912 من الأحد للخميس من 8ص إلى 10م.

- البوابة الإلكترونية للبرنامج على مدار الساعة.

- حساب خدمة العملاء على مدار الساعة أيضًا عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م.