وفاة "هالة المرواني" بعد معاناتها مع مرض السرطان

ورحلت هالة أو كما يناديها الجميع بغيث هالة ، هالة المرواني بنت المدينة المنورة فتاة في العشرين من عمرها حاربت بصبرها وقوتها مرض السرطان واستطاعت أن تكون نموذجا مؤثرا لكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

هالة المرواني ترحل بعد معاناتها مع مرض السرطان

هالة أكملت دراستها عن بعد بجامعة الملك فيصل قسم الخدمة الاجتماعية، وظلت تحارب السرطان لمدة خمس سنوات و الذي بدأ في قدمها وانتهى في ليهزمها المرض وتنتهي قصة كفاحها وصبرها ،وكتبت قبل وفاتها رحمها الله بلغت العشرين عاماً منتصرة على السرطان ، أناضل من أجل حياة أجمل ، وكل أمانينا الضائعة سنجدها في الجنة . اللهم ارحمها واغفر لها .

وكتب الجميع بعد صدمتهم من رحيل هالة عبر هاشتاق اطلق خصيصا لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم #ورحلت_هالة_المرواني

هالة ساهمت في مجموعة متعافي المدينة المنورة من مرض السرطان

بدأت هالة بعلاج قدمها من السرطان للمرة الأولى، و شاركت مع عدد من المتعافين في إنشاء مجموعة متعافي المدينة بالاشتراك مع مؤسس المجموعة سمير الجهني، لتكون امتدادا لمتعافي الرياض، من أجل تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لمرضى السرطان في المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها ، و تهدف المجموعة إلى خلق قنوات التواصل بين المرضى وأسرهم حول المرض وأعراضه، وتدريبهم على أفضل الطرق للتعامل معه، وزيادة الوعي في المجتمع بمرض السرطان وأهمية الكشف المبكر .

قصة فيديو هالة المرواني في TEDxRiyadh