سماسكو تدخل موسوعة غينيس

نجحت الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) في حصد المركز الأول عالميا، كأكبر شركة مزودة لتدريب العمالة المنزلية، حيث تفوقت الشركة السعودية على شركة راجكوت مونيسيبال الهندية التي حصدت تلك المرتبة في العام الماضي وذلك من خلال عقد أكبر دورة تدريب في العالم ل ٢٠٣٠ عاملة منزلية.

واستطاعت الشركة السعودية بالإنجاز الذي حققته في الحفاظ على ريادتها في تدريب العمالة، حيث تقوم الشركة بتنظيم برامج تدريبية متنوعة تلبي حاجات المنزل السعودي، تتضمن التدريب العملي على بعض المهارات اللازمة للعمل في المنازل.

كما تعمل الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) على توعية المتدربين والمتدربات بالعادات والتقاليد في المجتمع السعودي.

الجدير بالذكر أن شركة  سماسكو قامت بتدريب أكثر من 10000 عاملة منزلية، يتواجد منهن في الوقت الحالي على راس العمل ما يقارب 8000 عاملة نجحن في كسب ثقة العائلة السعودية. وقاربت بعض هذه العاملات ٦ سنوات على رأس العمل.

وبهذا المناسبة تسلم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستقدام الاستاذ سعد البداح يوم الاحد شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حفل أقيم بهذه المناسبة، حضره مجموعة من الاعلاميين والقياديين بالشركة.

فيما أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستقدام سعد البداح إن الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو) منذ انشائها وضعت 4 اسس لنجاحها وهي تحقيق طموحات المملكة العربية السعودية (البلد المستضيف)  وتحقيق طموحات الدول المرسله للعمالة. وتلبية حاجة المواطن بالصورة المطلوبة وتلبية حاجة العامل لكي يستقر في عمله.

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للاستقدام حصلت على عدد من الشهادات والجوائز من أبرزها Gusi في ٢٠١٤ و Forbes في ٢٠١٥ و Tisse في العام ٢٠١٧ و ٢٠١٨ و ISO في ٢٠١٧.