التأمينات الاجتماعية تعلن موعد صرف معاش شهر "شوال"

 

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد صرف معاش شهر شوال للمستفيدين من نظام المعاشات في المملكة.

حيث أكدت التأمينات الاجتماعية انها ستقوم بصرف معاش شهر شوال للمستفيدين من النظام يوم الثلاثاء الموافق 25 رمضان 1438هـ بحسب تقويم أم القرى.

فيما أشار المتحدث الرسمي للمؤسسة عبدالله بن محمد العبدالجبار أن المؤسسة ستقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين بشكل مقدم في أول كل شهر

وستتم عملية الصرف للمعاشات وفقا لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية في السعودية حيث أكد المتحدث الرسمي للمؤسسة أنه نظرًا لتوافق أول شهر شوال مع إجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة أعلنت المؤسسة عن تقديم صرف المعاشات إلى 25 رمضان.

وأضاف عبدالله بن محمد العبدالجبار إلى أن المعاش الذي يصرف أول شهر شعبان هو معاش شهر شعبان، والمعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام.

وأكد المتحدث الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية أن المعاش يتم تحويله بشكل مباشر إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في أي منطقة أو محافظة أو مركز في المملكة.

الجدير بالذكر أن أعداد المستفيدين من نظام التأمينات والذين يحصلون على معاشات شهرية من فرعي النظام يزيد عددهم عن 350 ألف مستفيد

وتقوم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بصرف أكثر من 1.600.000 ريال لهم في أول كل شهر عربي.