دبي تسمح بإقامة الأعراس وترفع الطاقة الاستيعابية للأنشطة الترفيهية

أجرت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، تحديثا للإجراءات الاحترازية الخاصة بالفعاليات والأنشطة في دبي، وتم اعتماد التحديثات الجديدة التي يبدأ بتطبيقها اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 17 مايو، مع  الاستمرار في الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي واستخدام الكمامة.

دبي تسمح بإقامة الأعراس في الفنادق وقاعات الأفراح

ووفقا للتحديثات الجديدة التي اعتمدتها إدارة الأزمات والكوارث في دبي، سيتم السماح بإقامة حفلات الأعراس بحد أقصى 100 فرد في الفنادق وقاعات الأفراح، بشرط حصول جميع الحضور والعاملين على لقاح كوفيد-19، و30 فرداً للأعراس المنزلية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

لقاح كوفيد-19 شرط أساسي لإقامة المناسبات الاجتماعية والرياضية

لقاح كوفيد-19 شرط أساسي لإقامة المناسبات الاجتماعية والرياضية

كما سيتم وفقا لصحيفة البيان الإماراتية، السماح بتقديم طلبات التصريح الإلكتروني للحفلات الغنائية والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية والفعاليات الرياضية المجتمعية والجماهيرية، شرط حصول جميع الحضور على لقاح كوفيد-19.

رفع عدد المسموح بهم على طاولة واحدة في المطاعم والمقاهي

ونصت التحديثات على أن يكون التواجد في الفعاليات بحد أقصى 1500 شخص للأماكن المغلقة، و2500 للأماكن المفتوحة مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ورفع عدد الجلوس على الطاولة الواحدة في المطاعم لـ 10 أشخاص كحد أقصى للمطاعم، و6 أشخاص للمقاهي.

رفع الطاقة الاستيعابية للأنشطة الترفيهية إلى 70%

رفع الطاقة الاستيعابية للأنشطة الترفيهية إلى 70%

أيضا شملت التحديثات رفع الطاقة الاستيعابية لجميع الأنشطة والمرافق الترفيهية إلى 70 بالمئة، وللغرف الفندقية إلى 100 بالمئة، والسماح بالفعاليات الرياضية المجتمعية وعودة الجماهير لحضور الفعاليات الرياضية بشرط حصول جميع الحضور والمشاركين على لقاح كوفيد-19.