طلاب المملكة يحصدون المراكز الأولى في الاولمبياد العالمي للروبوت WRO

في تميز عالمي جديد يؤكد على المستوى العلمي العالمي الذي وصل إليه طلاب وطالبات المملكة، أعلنت إدارة تعليم جازان عن تصدر طلابها الأولمبياد العالمي للروبوت WRO.

طلاب المملكة يحصدون المراكز الأولى في الاولمبياد العالمي للروبوت WRO

حقق طلاب وطالبات تعليم جازان المراكز الأولى في الأولمبياد العالمي للروبوت WRO، الذي تشرف عليه وزارة التعليم بمشاركة الإدارات التعليمية حول المملكة والذي نفذ هذا العام عن بعد.

وجاء حصاد طلاب المملكة وفقا للتفاصيل التي أوضحتها إدارة تعليم جازان عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، بالتفاصيل التالية:

- حقق الطالبان "إبراهيم بن أحمد رفاعي" و"إياس علي عمر راجح" من مدرسة السويس الابتدائية بمكتب وسط جازان المركز الأول على مستوى المملكة في الفئة المفتوحة (الدعم الطبي) بنين بمشروع (روبوت ناجز).

- حققت الطالبة "منى بنت عبدالهادي شمس الدين آل هادي" من الابتدائية الثالثة والمتوسطة الثانية بصامطة، المركز الثالث في الفئة المفتوحة (المناخ) بمشروع (حارس الغابة).

انجاز طلاب جازان يُضاف إلى سجل المنجزات المتعددة بوزارة التعليم

في إطار ذلك الإنجاز الذي حققه طلاب المملكة، فلقد توجه المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، بالتهنئة للطلاب والطالبات الفائزين وأسرهم بهذا المنجز الذي كان لهم الفضل ومعلميهم ومعلّماتهم بعد الله، إذ كان دورهم بارزاً في إضافة مزيداً من المنجزات لإدارة التعليم بالمنطقة هذا العام.

ونوه الدكتور أبوهادي إلى أن هذا الإنجاز يُضاف إلى سجل المنجزات المتعددة التي حققها الطلاب والطالبات هذا العام، مؤكدا حرص الإدارة على إعداد طلابها المتفوقين دراسياً أو الموهوبين علميا في هذه المنافسات، التي تسهم في تنمية مواهبهم وتحفزهم لتطوير أنفسهم، من خلال الاحتكاك مع التجارب المحلية والدولية، مقدمًا الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا المنجز من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات.