"عواطف السهو" أول سيدة مرشحة لرئاسة نادي رياضي في المملكة

حققت السيدة السعودية "عواطف السهو" سبق مميز في المشهد الرياضي السعودي، حيث سجلت اسمها كأول سيدة مرشحة لرئاسة نادٍ رياضي في السعودية، بترشحها لرئاسة نادي القلعة بمنطقة الجوف، وذلك بعد نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي برئاسة زوجها "أحمد السهو".

"عواطف السهو" أول سيدة مرشحة لرئاسة نادي رياضي في المملكة

ترشحت السيدة "عواطف السهو" لرئاسة نادي القلعة بالجوف، بعد نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي برئاسة زوجها "أحمد السهو"، وبذلك سجلت نفسها كأول سيدة سعودية كمرشح لرئاسة ناد رياضي بالمملكة.

وعن أسباب ترشحها لرئاسة نادي القلعة بمنطقة الجوف، نوهت "عواطف السهو" في حديثها لـ "العربية.نت" بأنها قد سجلت نفسها كأول سيدة سعودية كمرشح لرئاسة ناد رياضي بالمملكة، معبرة عن سعادتها بهذه المناسبة، ومشيرة إلى أنها تمتلك الخبرة الكافية لإدارة نادي القلعة، لاسيما في ظل وجود زوجها، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في منطقة الجوف وخارجها، وله تاريخ عريق وخبرات رياضية كبيرة جداً.

وأشارت السهو إلى أن هذه الخطوة تحقق رؤية المملكة 2030 التي تؤكد أهمية مشاركة النساء في تولي المناصب القيادية، وأن المرأة السعودية أثبتت نجاحها وجدارتها في جميع المجالات، فيما أكدت بأن طموحها وإرادتها كبيرة، وأهم أهدافها الصعود بفرق النادي، وتشكيل مجلس نسائي رياضي، ليكون الأول بالسعودية، وتمكين العنصر النسائي عبر إزاحة الرهبة والخوف عنهن.

يُذكر بأن الإعلامي وليد الفراج قد استضاف السيدة "عواطف السهو" عبر برنامج "الدوري مع وليد" في قناة sbc، لتتحدث عن نفسها وعن رؤيتها الخاصة بهذه الخطوة وعن طموحاتها المستقبلية كأول سيدة سعودية كمرشح لرئاسة ناد رياضي بالمملكة.