وزير الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات يؤكد على ضرورة الإجراءات الوقائية خلال في العيد

أثنى معالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، على الدور المهم والتضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطال خط الدفاع الأول من الكوادر الطبية وفرق العمل المختلفة في الميدان بهدف حماية المجتمع والحفاظ على صحة افراده، مؤكداً أن هذه الجهود المتواصلة أسهمت بشكل مباشر في رفع نسب الشفاء والتعافي في الدولة.

وتوجه العويس بالتهنئة إلى أبطال خط الدفاع الأول بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن العاملين في هذا القطاع غالباً ما يقضون هذه المناسبات بعيداً عن عائلاتهم، مشيراً إلى أن الأداء المتميز لكافة العاملين في منظومة القطاع وقدرتهم الفائقة على التعامل مع التحدي الراهن يستحق الشكر والتقدير.

ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال فترة العيد

وشدد العويس على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال فترة العيد، منوهاً إلى أن ممارسة التباعد الجسدي وتطبيقه بالشكل الصحيح تزداد أهمية في مثل هذه المناسبات بل وتصبح واجبا ومطلبا وطنيا، لاسيما وأن الضرر قد يكون كبيرا وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

جاء ذلك خلال الإحاطة الإعلامية التي عقدتها حكومة الإمارات اليوم،، في إمارة أبوظبي، حيث طالب العويس أفراد المجتمع بالالتزام بالإجراءات الوقائية كي نتغلب على الظروف الراهنة ونكمل مسيرة الناجحة، لافتاً إلى أن الالتزام بمجموعة بسيطة من القواعد والإجراءات الاحترازية له أثر إيجابي كبير.