حفلات افتراضية بعيد الفطر في دبي ضمن حملة "#خلك_في_البيت"

تحتفل دبي بعيد الفطر المبارك بطرق افتراضية جديدة مبتكرة تضمن التزام أفراد المجتمع بالتوجيهات التي تحث على التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل حفاظا على سلامتهم ضمن حملة" #خلك_في_البيت "

و ركزت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- على أفضل الطرق التي تمكن أفراد العائلة من الاستمتاع بأجواء العيد والتواصل دون مغادرة المنزل .

جدول فعاليات دبي

و أعلن "جدول فعاليات دبي" في هذا الصدد تمديد برنامج "مباشر من دبي" الذي أطلق خلال شهر رمضان المبارك ليقدم جلسات ترفيهية خلال عطلة عيد الفطر .

يهدف البرنامج إلى الترفيه عن أفراد العائلة ومنحهم أنشطة تفاعلية لتعلم مهارات جديدة أثناء تواجدهم في المنزل وسيتم الكشف عن تفاصيل البرنامج - الذي يشمل مشاركة طهاة وموسيقيين ومدربي لياقة بدنية وخبراء في الأعمال الحرفية - عبر صفحة "جدول فعاليات دبي" على "إنستغرام" .

و تقدم إذاعة "بيرل إف أم" من جانبها سلسلة جديدة خاصة بالعيد سيتم بثها حتى 30 مايو الجاري عبر صفحتها على "إنستغرام" على أن تتضمن السلسلة مجموعة من العروض التي تناسب الأطفال من مختلف الفئات العمرية .

ثلاث جلسات مباشرة

من ناحيته يبث مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري خلال العيد ثلاث جلسات مباشرة عبر صفحته على "إنستغرام" بمشاركة خبراء ثقافيين و تتضمن الفعاليات تقديم عدد من العروض الكوميدية و الموسيقية من قبل فنانين وموسيقيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

و يمكن للأفراد زيارة الموقع visitdubai.com أو صفحة visitdubai على "إنستغرام" للتعرف على مواعيد الفعاليات التي تشهدها دبي خلال عيد الفطر .