شاروخان يخطط لإحياء ذكرى سريديفي من خلال فيلمه الجديد Zero

توفيت النجمة الهندية الراحلة سريديفي (Sridevi) في حادث مفاجئ وصادم في بداية هذا العام بعد أن توفيت غرقا في حمام الاستحمام في غرفتها الفندقية في دبي في شهر فبراير، خلال رحلة إلى دبي لحضور حفل زفاف عائلي، وفاة سريديفي أثارت صدمة وحزن الكثيرين من محبيها بما في ذلك العديد من نجوم ومشاهير بوليوود خاصة من سبق لهم وأن عرفوا سريديفي عن قرب وعملوا معها ومن بينهم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) الذي كان فيلمه الجديد " Zero" واحد من أواخر الأعمال الفنية التي قدمتها سريديفي قبل رحيلها عن عالمنا، وطبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية فإن شاروخان يخطط لإحياء ذكرى سريديفي من خلال فيلمه الجديد Zero والذي لم يعرض بعد في دور العرض السينمائية.

شاروخان يضيف أغنية خاصة إلى الفيلم تكريما لسريديفي

طبقا لما نشره الموقع فإن سريديفي كانت واحدة من بين مجموعة من النجمات الشهيرات اللاتي ظهرن كضيوف شرف في فيلم Zero، الموقع كشف أيضا عن أن سريديفي ظهرت في الفيلم في مشهد مشترك مع النجمات عليا بهات (Alia Bhatt)، كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، وتم تصويره في شهر أكتوبر في العام الماضي، ولقد نقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن شاروخان يخطط لإحياء ذكرى سريديفي من خلال الفيلم بإضافة أغنية لفيلمه الجديد تكون بمثابة احتفالا وتكريم لحياة سريديفي ومسيرتها الفنية الطويلة التي استمرت لعدة عقود والتي انتهت برحيلها المفاجئ عن عالمنا عن عمر يناهز 54 عام.

 شاروخان يضيف أغنية خاصة إلى الفيلم تكريما لسريديفي

فيلم زيرو بطولة أنوشكا شارما و كاترينا كيف

يشارك في بطولة فيلم Zero النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Anand L. Rai)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.