سلمان خان وكاترينا كيف يصوران مشاهد عند منفذ مزيد الحدودي في الإمارات

بعد أن انتهى النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) من تصوير مشاهد من فيلمه القادم " Bharat" في مومباي ومالطا، سافر إلى أبوظبي مع فريق عمل الفيلم، والذي يتضمن بطلة الفيلم ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، ومخرج الفيلم علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، لتصوير عدد من مشاهد الفيلم هناك.

وقالت تقارير صحفية إن سلمان قام خلال الأيام القليلة الماضية بتصوير مشاهد هامة من الفيلم عند منفذ مزيد الحدودي في إمارة العين والقريب من عمان، وفي وجود عدد من قوات حرس الحدود الإماراتيين.

قوات حرس الحدود الإماراتية أمنت موقع تصوير فيلم سلمان خان

صحيفة Mid-Day الهندية نقلت عن مصدر مطلع قوله إن عدد من قوات حرس الحدود الإماراتية تابوا عن قرب موقع تصوير فيلم " Bharat" عند منفذ مزيد الحدودي للتأكد من عدم وقوع مشكلات أو حوادث غير مرغوبة أثناء تصوير الفيلم.

 قوات حرس الحدود الإماراتية أمنت موقع تصوير فيلم سلمان خان

محاولات لإنهاء التصوير في وقت قياسي بسبب درجات الحرارة

المصدر تحدث أيضا عن أن فريق عمل الفيلم يعمل بجد للانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم في الإمارات، وأنهم اقتربوا كثيرا من الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم هناك وفي وقت قياسي، المصدر قال أيضا إن فريق عمل الفيلم استعان بعدد من الخيام مكيفة الهواء في موقع تصوير الفيلم عند المنفذ الحدودي في إمارة العين بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وقال أيضا إن فريق عمل الفيلم يقوم حاليا بتصوير عدد من المشاهد الرومانسية بين بطلي الفيلم، سلمان خان وكاترينا كيف.

فيلم بهارات مقتبس عن فيلم كوري

فيلم بهارات مقتبس عن فيلم كوري

فيلم " Bharat" سيكون النسخة الهندية من الفيلم الكوري الشهير " An Ode To My Father"، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عيد الفطر المبارك في عام 2019.