سلمان خان وأكشاي كومار من بين الفنانين الأعلى أجرا في العالم

استطاع نجما بوليوود سلمان خان (Salman Khan) وأكشاي كومار (Akshay Kumar) الوصول إلى قائمة فوربس لأعلى الفنانين والمشاهير أجرا في العالم لعام 2018، وهي قائمة تحتوي على 100 اسم وتصدرها الملاكم الأمريكي الشهير فلويد مايويذر جونيور (Floyd Mayweather)، ولقد احتل النجم أكشاي كومار المركز 76 في القائمة، متفوقا بذلك على سلمان خان الذي جاء في المركز 82 في القائمة.

سلمان خان وأكشاي كومار من بين الفنانين الأعلى أجرا في العالم

قائمة فوربس لأعلى 100 من الفنانين والمشاهير أجرا في العالم

قائمة فوربس لأعلى 100 من الفنانين والمشاهير أجرا في العالم لعام تضمنت 100 اسم من مختلف أنحاء العالم، كان إجمالي أجورهم مجتمعة على مدار الاثني عشر شهرا الماضية 6.3 مليار دولار قبل حساب الضرائب، بزيادة 22% عن إجمالي أجور الفنانين والمشاهير في نفس القائمة في العام الماضي.

11 فنان تجاوز دخلهم 100 مليون دولار

كما تضمنت القائمة في هذا العام عدد 11 من الفنانين والمشاهير الذين تجاوز إجمالي أجورهم لهذا العام 100 مليون دولار، وهو أكثر من ضعفي رقم المشاهير الذين تجاوزت أجورهم 100 مليون دولار في نفس القائمة في العامين الماضيين مجتمعين.

أكشاي كومار نجم الصف الأول في بوليوود

أكشاي كومار نجم الصف الأول في بوليوود

كالعادة قامت فوربس بنشر نبذه بسيطة عن كل اسم من الأسماء التي وردت في القائمة، وكان من بينهم أكشاي كومار 50 عام، الذي استطاع أن يحتل الترتيب 76 في القائمة بإجمالي أجر 40.5 مليون دولار، ووصفته فوربس بأنه: "واحد من نجوم الصف الأول في بوليوود وممن يحرصون على تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية الهامة من خلال أعمالهم الفنية".

سلمان خان أحد دعامات بوليوود

سلمان خان أحد دعامات بوليوود

أما بالنسبة للنجم سلمان خان فلقد جاء في المركز 82 في القائمة بإجمالي أجر 37.7 مليون دولار، ووصفته فوربس بأنه واحد من أعلى نجوم بوليوود أجرا وأنه "أحد الدعامات الأساسية في بوليوود".

نجوم ومشاهير في قائمة الأعلى دخلا في العالم

الملاكم الأمريكي الشهير فلويد مايويذر تصدر قائمة فوربس لأعلى الفنانين والمشاهير أجرا لهذا العام بإجمالي أجر 285 مليون دولار، ومن بين الأسماء الشهيرة الأخرى التي ظهرت في القائمة جورج كلوني (George Clooney) الذي جاء في المركز الثاني، كايلي جينر (Kylie Jenner) وجاءت في المركز الثالث، لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo) وجاء في المركز العاشر، كايتي بيري (Katy Perry) وجاء في المركز 19، لاعب التنس الشهير روجر فيدرر (Roger Federer) وجاء في المركز 23، بونيسيه (Beyonce) وجاءت في المركز 35، الكاتبة البريطانية الشهيرة جاي كيه رولينج (J K Rowling) وجاءت في المركز 42، لاعب الجولف الشهير تايجر وودز (Tiger Woods) وجاء في المركز 66.