بالصور.. هكذا أطلت بريانكا تشوبرا في حفل الزفاف الملكي

حضرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) حفل زفاف صديقتها المقربة ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساكس، على الأمير هاري (Prince Harry) والذي أقيم يوم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

إطلالة بريانكا تشوبرا في حفل الزفاف الملكي

بريانكا تشوبرا التي حصلت على لقب ملكة جمال الكون في عام 2000، ظهرت في حفل الزفاف الملكي في إطلالة أنيقة بدرجة اللون البنفسجي الشاحب (درجة لون اللافندر)، حيث ارتدت فستان أنيق من ماركة " Vivienne Westwood" وقبعة أنيقة من ماركة " Philip Treacy".

مشاهير حضروا حفل الزفاف الملكي

من بين المشاهير الآخرين الذين حضروا حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل: أوبرا وينفري (Oprah Winfrey)، جورج (George) وأمل كلوني (Amal Clooney)، ديفيد (David) وفيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham)، جيمس بلنت (James Blunt)، إدريس إلبا (Idris Elba)، سيرينا وليامز (Serena Williams)، وإلتون جون (Elton John)، وآخرين.

بريانكا تشوبرا و ميغان ماركل صديقتين منذ عامين فقط

بريانكا تشوبرا وميغان ماركل أصدقاء مقربين منذ عامين تقريبا، ولقد تقابلتا للمرة الأولى في فاعلية " Women for TV" (نساء من أجل التلفزيون) في لوس أنجلوس عام 2016، وكانت بريانكا قد سئلت في مناسبات عديدة خلال الأسابيع الماضية عن حفل الزفاف الملكي، إلا أنها اكتفت بأن تحدثت عن ميغان والصفات المميزة التي تتمتع بها وأعربت عن تمنياتها لحياة سعيدة لميغان والأمير هاري بعد زواجهما، ومن بين التصريحات الأخرى لبريانكا عن حفل الزفاف الملكي ما قالته عن أنها تجد صعوبة حقيقية في اختيار هدية حفل زفاف ملائمة لميغان.

بريانكا تشوبرا الوحيدة من مشاهير بوليوود في الزفاف الملكي

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن احتمالية اختيار بريانكا تشوبرا لتكون واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، إلا أن بريانكا لم تكن واحدة من وصيفات الشرف في حفل الزفاف، لكنها كانت الوحيدة من بين مشاهير ونجوم بوليوود الذين تمت دعوتهم إلى حفل الزفاف الملكي.