ديبيكا بادوكون تكشف أسرار حياتها

النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) شجعت متابعيها على تناول الطعام الصحي من خلال مقطع فيديو جديد (TVC) تضمن أحدث نصائحها المتعلقة بالصحة والحميات الغذائية، في الوقت الذي تنتشر فيه الكثير من النصائح غير الصحية.

نصائح ديبيكا بادوكون لجسم مثالي

في مقطع الفيديو الجديد – وهو جزء من دعاية إعلانية جديدة لإحدى الماركات التي تمثلها ديبيكا – كشفت ديبيكا سر رشاقتها وجسدها المتناسق، حيث قالت إنها لا تعيش على الهواء وتحرص على تناول قدر كافٍ من الطعام وشجعت معجبيها على الحفاظ على وجبة الإفطار، والحرص على أن تتضمن وجبة إفطارهم جزءاً من احتياجاتهم اليومية من البروتين والألياف.

مقطع الفيديو الجديد لديبيكا بادوكون نشره معجبوها على صفحة الإنستغرام، كما أعادت نشره المصممة شالينا ناثاني (Shaleena Nathani) على صفحتها.

ديبيكا بادوكون ممثلة لـ 18 ماركة شهيرة

ديبيكا بادوكون هي أكثر نجمات بوليوود تمثيلا للماركات الشهيرة حيث قامت مؤخرا باستبدال سونام كابور (Sonam Kapoor) كسفيرة لإحدى شركات المحمول لتصبح ممثلة لـ 18 ماركة شهيرة في الوقت الحالي، كما تحدثت تقارير جديدة عن أن ديبيكا قد أصبحت سفيرة لماركة لوريال باريس بدلا من كاترينا كيف.

ديبيكا بادوكون تصور فيلمها الجديد مع شاهيد كابور

ديبيكا بادوكون التي عرض مؤخرا فيلمها الجديد " xXx: Return of Xander Cage"، وهو فيلمها الأول في هوليوود، منشغلة حاليا في تصوير أحدث أفلامها وهو فيلم " Padmavati" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) ويشارك في بطولة الفيلم شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، ورانفير سينغ (Ranveer Singh)، جدير بالذكر أن فيلم " Padmavati" هو التعاون الثالث بين ديبيكا وبهنسالي بعد فيلمي " Goliyon Ki Rasleela Ram-Leela"، " Bajirao Mastani"، كما أنها ستكون المرة الثالثة التي تشارك فيها ديبيكا بطولة فيلم مع رانفير سينغ حيث تحدثت تقارير عن وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما.

سلمان خان وديبيكا بادوكون أعلى دافعي الضرائب في بوليوود

ديبيكا بادوكون ستظهر على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2017

ديبيكا بادوكون وكاترينا كيف تتنافسان على فيلم هريثيك روشان الجديد