شاهيد كابور يدافع عن زوجته ميرا راجبوت ... والسبب!!

النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) رد بقوة على من انتقدوا زواجه من ميرا راجبوت (Mira RajPut) لأنه زواج مدبر عن طريق أسرتيهما ورد أيضا على من وصفوه بالرجعية.

شاهيد كابور تعرض للكثير من الانتقادات منذ زواجه من ميرا راجبوت بسبب حقيقة أن تعارف الاثنين كان عن طريق أسرتيهما، بالإضافة إلى حقيقة أنه يكبرها بأربعة عشر عاما، ولكن شاهيد لم يبدُ عليه أنه تأثر كثيرا بالانتقادات التي توجّه لزواجه، وقد رد بقوة على هذه الانتقادات خلال ظهور جديد له في برنامج كاران جوهر (Karan Johar) الحواري.

الزواج المدبر غير معتاد في عالم الشهرة

وقد تحدث شاهيد عن ذلك وقال: "الزواج المدبر أمر غير معتاد بالنسبة لنجم سينمائي، أمر كهذا لا يحدث كل يوم في عالم السينما الهندية، لا يحدث أن يقوم ممثل شهير بأن يذهب ويتزوج فتاة لا يعرفها أحد، أنا ممثل ولهذا فإن الجزء الأكبر من حياتي يخضع تلقائيا للمناقشة، لن يتوقف هذا الأمر سواء أحببت أم لا، ولكننا سنتضايق عندما يتجاوز أحد ما الخطوط الحمراء، خصوصاً إذا كانت مساحة التجاوز الموضوعة كبيرة بما يكفي. ولكن في النهاية لا يمكننا أن نتصرف بحساسية زائدة حيال كل ما يقال عنا".

شاهيد كابور: زوجتي عصرية ومستقلة في قراراتها

شاهيد نفى أيضا أن تكون زوجته امرأة ضعيفة أو غير عصرية كما كان يتردد عنها، بسبب طريقة زواجها، وقد دافع شاهيد عن زوجته قائلا: "ميرا صعقت عندما رأت ما كتب عنها، الحقيقة أن زوجتي امرأة مستقلة تقوم باتخاذ قراراتها من دون أن يتم الإملاء عليها، إنها تقرر بنفسها ما ترغب في القيام به وما ترغب في فعله والمكان الذي ترغب في الذهاب إليه، ومن يسمح له بالدخول إلى منزلها، هكذا يجب أن تكون الأمور".

شاهيد كابور يتحدث عن الاهتمام بمظهره

شاهيد كابور تحدث أيضا عن فيلمه الجديد " Rangoon" وهو ثالث تعاون فني له مع المخرج فيشال بهاردواج (Vishal Bhardwaj) بعد فيلم " Kaminey" (2009)، فيلم " Haider" (2014)، الطريف أن فيشال بهاردواج قال في تصريح له عقب عرض فيلم " Kaminey" أن شاهيد كان ليصبح ممثلاً أفضل لو قلل من اهتمامه الشديد بمظهره، حاليا وبعد أن صدر إعلان فيلم " Rangoon" لا يبدو وأن شاهيد قد أصبح أقل اهتماما بمظهره، ولكنه أكد أنها نقطة في صالحه. وقال أيضا أنه يشعر بالفخر لأن مظهره في كل فيلم من أفلامه يختلف عن الآخر، حتى أن آخر عشرة أفلام قام ببطولاتها لا يوجد ولو فيلمان فقط ظهر فيهما بنفس الشكل.

كانجانا رانوت تنفي خلافها مع شاهيد كابور

شاهيد كابور لا يريد لابنته العمل في التمثيل

اختيار شاهيد كابور زوجا لـ ديبيكا بادوكون