بريانكا تشوبرا : أمضيت وقتا رائعا في جولدن جلوب

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) شاركت في تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الرابع والسبعين والذي أقيم مساء يوم الأحد 8 يناير 2017 في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا.

حيرة بريانكا تشوبرا قبل حفل جولدن جلوب

قبلها ببضعة أيام تحدثت بريانكا تشوبرا من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر عن صعوبة اختيار إطلالتها لحفل جولدن جلوب لعام 2017 ، وهو أول حفل جولدن جلوب تقوم بحضوره، بسبب "الخيارات الكثيرة" المتاحة أمامها، في النهاية استطاعت بريانكا اختيار إطلالة مبهرة لحفل جولدن جلوب لعام 2017 كما فعلت في العام الماضي في حفل توزيع جوائز إيمي وحفل الأوسكار لعام 2016.

Ralph Lauren كان خيرا بريانكا في غولدن غلوب

بريانكا ظهرت في حفل جولدن جلوب لعام 2017 بفستان ذهبي أنيق ذو ياقة مفتوحة على شكل حرف "V" وهو من تصميم ماركة " Ralph Lauren" ، وقام باختيار إطلالة بريانكا في حفل جولدن جلوب منسقة الملابس كريستينا إرليخ (Cristina Ehrlich).

بريانكا تحدثت عن تجربة حضور حفل جولدن جلوب للمرة الأولى خلال مقابلة تليفونية لها مع صحيفة " IANS" وقالت: "لقد قضيت وقت رائع على السجادة الحمراء في الحفل وسعدت بمقابلة الأشخاص الذين أعمل معهم ولقد كان وقت رائع للغاية بالنسبة لي".

بريانكا تشوبرا تدافع عن خياراتها وخيارات نجوم بوليوود في الحفلات العالمية

خلال المقابلة قامت بريانكا تشوبرا بالرد على الانتقادات التي توجه للنجوم والنجمات الهنود بسبب اختيار معظمهم لإطلالات من ماركات عالمية غير هندية لحفلات الجوائز الفنية العالمية، ولقد تحدثت بريانكا عن ذلك وقالت: "أعتقد أن الأمر يتعلق بارتداء الملابس الملائمة للمناسبة. لقد سبق لي وأن ارتديت ملابس لمصممين هنود في حفلات دولية والعكس، ولا بأس في ذلك، الملابس هي الملابس، والناس عليهم أن يرتدوا الملابس التي يرغبون في ارتدائها".

بريانكا تشوبرا ارتدت أزياء هندية في تورنتو

وتابعت بريانكا قائلة: "أنا لست شخص يؤمن بالقواعد الجامدة في أي شيء، أنا من المؤمنين بأنك عليك أن تتصرف وقفا للظروف والفرص المتاحة، لقد ارتديت ملابس هندية رائعة في تورنتو والمغرب والكثير من الأماكن الأخرى"، يشار هنا أن بريانكا ارتدت فستان أبيض أنيق من تصميم زهير مراد (Zuhair Murad) في حفل الأوسكار في العام الماضي.

بريانكا تشوبرا في حيرة قبل اختيار إطلالتها لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب

اختيار النجمة بريانكا تشوبرا لتقديم جوائز غولدن غلوب

القلق رفيق بريانكا تشوبرا الدائم