بريانكا تشوبرا في حيرة قبل اختيار إطلالتها لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) استطاعت اختيار إطلالات مذهلة لحفلات توزيع الجوائز التي قامت بحضورها في العام الماضي، وخاصة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 ، وحفل توزيع جوائز إيمي لعام 2016 ، ولكن يبدو أن بريانكا تجد صعوبة حقيقية في اختيار إطلالتها لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2017 والذي ستشارك في تقديمه مع عدد كبير من نحوم ونجمات هوليوود.

بريانكا تستعين بمتابعيها في اختيار إطلالتها

بريانكا تحدثت عن ذلك في تغريدة نشرتها في يوم الجمعة 6 يناير وكتبت فيها: "أحيانا تكون الخيارات الكثيرة المتاحة ليست أمر جيد... أنا حقا في حيرة من أمري بسبب حفل جولدن جلوب.... أي مقترحات؟".

نجوم هوليوود سيقدمون حفل جولدن جلوب 2017

حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الرابع والسبعين سيقام في يوم الأحد وسيقوم بتقديم الحفل الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الشهيرة جيمي فالون (Jimmy Fallon)، ومن المقرر أن يشارك في نجوم الحفل مجموعة من مشاهير هوليوود من ضمنهم: ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio)، درو باريمور (Drew Barrymore)، مات ديمون (Matt Damon)، فايولا ديفيس (Viola Davis)، لورا ديرن (Laura Dern)، جولدي هان (Goldie Hawn)، نيكول كيدمان (Nicole Kidman)، دييجو لونا (Diego Luna)، سيينا ميلر (Sienna Miller) وماندي مور (Mandy Moore).

بريانكا تشوبرا تستعد للترويج لفيلمها الجديد

بريانكا تشوبرا كانت تقضي فترة عطلة العام الجديد بصحبة أسرتها في الهند وهي تستعد قريبا للترويج لفيلم " Sarvann" وهو فيلم من إنتاجها ويتضمن أغنية المحارب غورو جوبيند سينغ (feature Guru Gobind Singh) الشعبية بصوت والدها د. أشوك تشوبرا (Dr Ashok) ولقد تحدثت بريانكا عن ذلك في تغريدة كتبت فيها: "هذه الأغنية تشعرني حقا أن والدي يقف بجواري كلما استمعت إليها".

أغنية المحارب غورو جوبيند سينغ بصوت د. أشوك تشوبرا تم تسجيلها منذ وقت طويل إلا أنه لم يتم إصدارها بسبب تدهور الحالة الصحية لد. أشوك في ذلك الوقت.