نجوم بوليوود يعلنون دعمهم لفريق الهند في أولمبياد طوكيو

انطلقت فاعليات أولمبياد طوكيو 2020 والمؤجلة منذ صيف العام الماضي بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، يوم الجمعة الموافق ليوم 23 يوليو 2021، وبالتزامن مع ذلك قام العديد من نجوم ومشاهير العالم، بمشاركة رسائل الدعم والتشجيع على مواقع التواصل، للفرق التي تقوم بتمثيل أوطانهم في أولمبياد طوكيو 2020، ومن بين هؤلاء نجوم ومشاهير من بوليوود والذين حرصوا على الإعلان عن دعمهم لفريق الهند في أولمبياد طوكيو 2020.

بريانكا تشوبرا تشجع بعثة الهند إلى أولمبياد طوكيو

من بين نجوم ومشاهير الهند الذين نشروا رسائل دعم وتشجيع لفريق الهند في أولمبياد 2020، النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra والتي نشرت على صفحتها الرسمية على الإنستغرام صورة لها وهي تجلس في غرفة المعيشة في منزلها، تشاهد على التلفاز حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، وكتبت معلقة على الصورة: "أجلس الآن أمام التلفاز لمشاهدة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية والتي تقام حاليا في طوكيو، الأجواء يغلب عليها الكآبة ولكن مع ذلك هناك شعور بالحنين إلى الماضي. نعلم جميعًا أن دورة الألعاب الأولمبية في هذا لا تشبه أي شيء شاهدناه من قبل، ولكنها لا تزال المكان الذي يتنافس فيه أفضل الرياضيين في العالم على تشريف بلادهم. قد تكون الساحات بدون جمهور، لكن هتافاتنا لن تتوقف، بغض النظر عن مكان وجودنا. حظا سعيدا لجميع المشاركين. اعلموا أنكم تقدمون شيئا مميزا للعالم المحاصر (بسبب جائحة كورونا) وسببا لكي يهتف من أجله بشكل جماعي".

سلمان خان وأكشاي كومار يشجعون لاعبي الهند

النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، والنجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar، كانا أيضا من بين نجوم الهند الذين تمنوا التوفيق لفريق الهند في أولمبياد طوكيو 2020، من خلال مواقع التواصل، حيث شاركا في حملة لدعم فريق الهند على مواقع التواصل، وشارك سلمان خان في الحملة بمقطع فيديو أعلن فيه عن دعمه لفريق الهند وكتب معلقا عليه: "انضم لحملة دعم فريقنا الأولمبي الهندي في أولمبياد طوكيو 2020"، أكشاي كومار نشر هو الآخر مقطع فيديو يعلن فيه عن دعمه لفريق الهند في الأولمبياد وثقته بأنه سيكون مصدر فخر للهند، وكتب معلقا على مقطع الفيديو: "أنا أقوم بتشجيع فريق الهند في أولمبياد طوكيو 2020، ماذا عنك؟".