بريانكا تشوبرا وزوجها يهنئان والدتها بعيد ميلادها

احتفلت د. مادو تشوبرا Madhu Chopra، والدة النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra، بعيد ميلادها الثالث والستين يوم الأربعاء 16 يونيو 2021، واحتفالا بهذه المناسبة، نشرت بريانكا مشاركة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام والتي يتابعها 64.5 مليون متابع، وقامت في المشاركة الجديدة بتهنئة والدتها برسالة مؤثرة.

بريانكا تشوبرا تهنئ والدتها بعيد ميلادها

بريانكا تشوبرا تهنئ والدتها بعيد ميلادها

مشاركة بريانكا تشوبرا الجديدة على الإنستغرام بمناسبة عيد ميلاد والدتها 63، تضمنت مقطع فيديو قصير تظهر فيه صورة لوالدها، إلى جانب اقتباس مؤثر عن والدة بريانكا من كتاب Unfinished الذي تحكي فيه بريانكا عن حياتها، وفي الاقتباس تحدثت بريانكا عن إعجابها الشديد بوالدتها منذ الصغر وكيف أنها كانت تمثل لها وهي صغيرة صورة المرأة المثالية التي تطمح أن تكونها في يوم ما، وأرفقت بريانكا مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "عيد ميلاد سعيد يا أمي، أفتقد طقوسنا المعتادة للاحتفال بعيد ميلادك معا، لك كل الحب وأراك قريبا".

نيك جوناس يهنئ والدة بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا وزوجها يهنئان والدتها بعيد ميلادها

المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وهو زوج بريانكا تشوبرا، حرص أيضا على تهنئة والدة زوجته بعيد ميلادها الثالث والستين وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرها على صفحته على الإنستغرام، قام فيها بتهنئة والدة زوجته بعيد ميلادها ووصفها "بالمذهلة".