نيتي تايلور نجمة "للعشق جنون" تنشر صور وفيديوهات من حفل زفافها السري بعد شهرين من إقامته

نيتي تايلور Niti Taylor الممثلة الهندية فاجئت جمهورها على موقع انستجرام بالأمس، بالإعلان عن زواجها من باريكشيت باوا في شهر أغسطس الماضي أي قبل حوالي شهرين، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات من حفل زفافها الذي اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء المقربين.

نيتي تايلور تكشف عن صور وتفاصيل زواجها 

حفل زفاف نيتي تايلور أقيم حضور والدا الزوجين فقط وأفراد الأسرة المقربين، وكشفت نيتي عن سبب تأخرها في الإعلان عن خبر زفافها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت: "أعلن هذا متأخرًا لأننا كنا نأمل أن يتلاشى وباء فيروس كورونا قريبًا ويمكننا الاحتفال بشكل كبير، لكننا نأمل في أن تكون 2021 أفضل.. مرة واحدة في العمر تقابل شخصًا يغير كل شيء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

سعادة نيتي تايلور بالزواج من حبيبها 

وأضافت نيتي تايلور: "لقد اكتملت رحلتي من الآنسة إلى السيدة.. أود أن أشارك مع كل المهنئين بأنني تزوجت في 13 أغسطس 2020.. كان لدينا حفل زفاف صغير جدًا وهادئ مع والدينا فقط، المعروف أيضًا باسم حفل زفاف كوفيد.. يمكنني أخيرًا أن أقول بصوت عالٍ مرحبًا أيها الزوج.. أنا أصنع سعادتي في عام 2020".

وتلقت الممثلة الهندية التهاني من قبل عدد كبير من زملائها ومتابعيها، الذين تمنوا لها السعادة مع زوجها وعبروا عن مدى إعجابهم بإطلالتها في حفل زفافها.

معلومات عن الممثلة الهندية نيتي تايلور

وارتدت نيتي تايلور الزي الهندي التقليدي، وعبارة عن فستان مطرز باللون الوردي الناعم في حفل زفافها، واشتهرت نيتي بلعبها دور نانديني مورثي في Kaisi Yeh Yaariaan الذي عرض على قناة MTV، كما لعبت دور البطولة في مسلسلات أخرى مثل Ishqbaaz و Bade Acche Lagte Hain و Savdhan India و Yeh Hai Aashiqui.

وولدت نيتي تايلور عام 1994 في دلهي، واشتهرت أيضًا بدورها في المسلسل الشهير "للعشق جنون".