هكذا غيرت نانسي عجرم طريقة "تحدي العمر" وتخطف الأنظار مع والدتها.. بالصور

بعد تسابق الفنانين والنجوم في المشاركة بتحدي العمر على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرهم صوراً تخيلية لهم في عمر الـ 80 عاماً، يبدو ان هذا التحدي لم يعجب نانسي عجرم والتي قررت ان تغير من طريقته وتدعوا الجمهور للمشاركة به مثلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تعود بالزمن إلى الوراء في "تحدي العمر"!

وفاجئت نانسي عجرم جمهورها على مواقع التواصل بالمشاركة في "تحدي العمر" بطريقتها الخاصة بعيداً عن تخيل شكلها وهي في عمر 80 عاماً، ونشرت صورة تبدو بها أصغر في العمر ومازحت الجمهور بطلبها المشاركة في التحدي من هذا النوع والعودة بالزمن إلى الوراء بدلاً من التقدم في العمر.

وعلقت نانسي عجرم على صورتها في التحدي الجديد قائلة:" ليش ما منرجع بالزمن كم سنة لورا؟ مش أحلى نصغر بدل ما نكبر؟"، ولاقت صورتها تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والذين بادلوها المزاح حول صورتها في التحدي مؤكدين انها كانت ستبدو أصغر في العمر أيضاً إذا شاركت في تحدي عمر الـ 80.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار في حفلها الأخير بقبرص بسبب اطلالتها المميزة وكذلك لتفاعلها مع الجمهور والأطفال في حفلها وغنائهم معها أغنيتها "يا بنات"، بالإضافة إلى مرافقتها لوالدتها بعد الحفل ونشرها صورة جديدة معها والتي لاقت تفاعلاً كبيراً أيضاً من المتابعين بسبب الإطلالة الشابة لوالدة نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وتستعد نانسي عجرم لاحياء حفل جديد يوم 20 هذا الشهر في مهرجان جرش بالاردن على المسرح الجنوبي، بالإضافة إلى إعلانها منذ أيام عن تجهيزها لأغنية جديدة لموسم الصيف وذلك بعد آخر أعمالها في فيديو كليب "الحب زي الوتر" في شهر فبراير الماضي.