فيديو: ديو محمد رمضان وسعد لمجرد مفاجأة صيف 2019

يبدو أن الفنان محمد رمضان لا يتوقف عن التحضير للأعمال الغنائية، فخلال شهر واحد فقط أصدر أكثر من أغنية، والآن يشير إلى مشروع غنائي جديد قد يجمعه مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

محمد رمضان وسعد لمجرد مفاجأة الصيف

نشر الفنان محمد رمضان فيديو يجمعه مع الفنان سعد لمجرد ويبدو أن الفيديو قد تم تصويره منذ شهر عندما كان رمضان في مهرجان "كان" والتقى هناك بالفنان سعد لمجرد الممنوع من مغادرة فرنسا، فيديو رمضان وسعد ظهر فيه النجمان وهما جالسان على بيانو وبينما كان المجرد يعزف قدم رمضان رقصة سريعة وكتب على حسابه على "انستجرام": "هل أنتم جاهزون؟ مع أخي سعد لمجرد وأغنية جديدة، ثقة في الله نجاح، محمد رمضان الأسطورة، وسعد لمجرد المعلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ديو رمضان ولمجرد مشروع قديم سيرى النور أخيرا

محمد رمضان تحدث عن مشروعه الغنائي الجديد مع سعد لمجرد عند ظهوره في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وذكر أنه من المقرر أن يظهر الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة في هذا الصيف، وتردد أن تصوير الأغنية تم أثناء زيارة رمضان لفرنسا مايو الماضي، ويرتبط الفنان سعد لمجرد بعلاقة صداقة قوية مع الفنان محمد رمضان حيث أثنى الأول كثيرا على نوعية الأغاني التي يقدمها الأخير، وكان دوما محمد رمضان يرد التحية لسعد لمجرد من خلال حسابه على "انستجرام".

واللافت أن المشروع عمره أكث من ثلاث سنوات، وكان المفترض تقديمه منذ فترة ولكن أزمات سعد لمجرد القضائية المتوالية حالت دون ذلك.

سعد لمجرد ومحمد رمضان في أحد الامسيات

الفنان محمد رمضان أصدر خلال هذا الشهر أغنيتان هما أغنية "بابا" في أول تعاون له مع شركة "روتانا" وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، ثم قدم خلال الأيام الماضية أغنية "إفريقيا" بمناسبة بطولة الأمم الإفريقية التي يتم تنظميها بمصر خلال شهر يونيو ويوليو 2019.