هل تعود بسمة بوسيل للغناء "بشروط تامر حسني"؟

يبدو أن فكرة العودة للغناء مرة أخرى بدأت تطارد الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني، والتي كانت قد اختارت الابتعاد عن كل ما يخص الفن منذ أن قررت الزواج بالمطرب المصري.

بسمة وتامر

هل تعود بسمة بوسيل للغناء؟

بسمة بوسيل حرصت مؤخرًا على مشاركة جمهورها بمقاطع فيديو عبر حسابها على انستجرام وهي تغني بعض أغنيات زوجها تامر حسني والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، لكن ما لفت نظر المتابعين أن تلك الأغنيات لم تكن مجرد ترديد كلمات الأغنية بشكل تلقائي، بل يبدو أنها تم تسجيلها بشكل احترافي داخل استوديو، خاصة في أغنية كفاياك أعذار التي تشرتها بالأمس.

تساؤلات حول "شروط" تامر حسني لعودة زوجته للغناء

فبعض الجمهور بدأ يتوقع أن تلك الأغنيات التي تؤديها بسمة هي بداية لعودتها مرة أخرى لعالم الفن، وبعضهم أيضًا بدأ يتسائل عن طريقة عودتها، وهل وضع لها زوجها شروطًا أو طلب منها العودة من خلال السوشيال ميديا فقط والاكتفاء بإعادة غناء بعض من أشهر أغنياته، دون الاهتمام بتقديم أغنيات جديدة خاصة بها أو حفلات مثلما تفعل باقي المطربات؟

الجدير بالذكر أن تامر حسني قد طلب من بسمة بوسيل قبل الزواج، التفرغ لأسرتها وترك الغناء تمامًا بسبب خوفه عليها، حيث إنه كان يريدها أن تعيش كالملكة في منزلها، ولا تتعب وتعاني لكي تتواجد في الوسط الفني، بحسب قولها في إحدى اللقاءات.