لا يملّ منها أبدًا.. استمعوا إلى أبرز أغاني الأعياد القديمة

رغم مرور السنوات وتقديم العديد من الأغنيات الخاصة بالأعياد لكبار النجوم، إلا أن بهجة كل عيد لن تكتمل إلا بالاستماع واستعادة ذكريات الماضي بأغنيات العيد القديمة التي قدمها كبار النجوم في السنوات الماضية، والتي نرصد أبرزها فيما يلي، بالإضافة إلى بعض الأغنيات الحديثة الخاصة بعيدي الفطر والأضحى.

يا ليلة العيد

قدمت كوكب الشرق أم كلثوم واحدة من أكثر الأغنيات تميزًا وتعبيرًا وهي أغنية "يا ليلة العيد" التي لا تكتمل بهجة العيد إلا باستماعها، بالإضافة إلى تشغيلها في الشوارع والمحال التجارية ليلة كل عيد، وهي من كلمات أحمد رامي وألحان رياض السنباطي.

أهلا بالعيد

من أكثر الأغنيات المعبرة عن الأعياد في مصر، والتي قامت بغنائها الفنانة صفاء أبو السعود، وقامت بتصويرها في أجواء مبهجة وسط عدد كبير من الأطفال في بعض الحدائق والملاهي، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان جمال سلامة.

الليلة عيد 

أما المطربة ياسمين الخيام فقد قدمت واحدة من أبرز أغاني العيد بعنوان "الليلة عيد" والتي لاقت شهرة واسعة أيضًا، وباتت إحدى أبرز العلامات المميزة للأعياد في مصر.

العيد عيدنا وهنعيد

الفنانة ياسمين عبد العزيز أيضًا كانت لها مشاركة في مراهقتها بأحد أغنيات العيد التي أنتجها التلفزيون المصري، وهي بعنوان "العيد عيدنا وهنعيد" وهي من كلمات أحمد مراد وألحان هاني شنودة.