مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 14 كاملة

مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 14 كاملة.. حيث شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة بعدما ذهبت إنجي المقدم التي تجسد شخصية "صفية" إلى سلوى عثمان التي تقوم بدور "ثريا" زوجة هادي الجيار "عزت"، وأخبرتها بأن شقيقها عيسى وفرح هما من قتلا محمد ممدوح "ضاحي" وهادي الجيار"عزت".

احمد السقا ومي عمر

حرمان مي عمر من ميراثها

وفي أثناء توزيع ميراث عائلة عزت، تحدث مشادة كلامية بين فرح وزوجة عزت، وتفاجئ فرح بأنها لن ترث اي شيء من عزت، لتذهب إلى عيسى الذي يجسده الفنان أحمد السقا، وتحاول عقد اتفاق معه بأن يذهبا الإثنين إلى المخزن الخاص بضاحي، وأخذ البضاعة الموجودة بداخله وبيعها، وهو ما اقتنع به عيسى بعد رفضه في البداية.

احمد السقا

طرد فرح من منزلها بشكل مهين

في السياق نفسه قررت ثريا أن تجمع متعلقات فرح ووضعها لها أما الفيلا بشكل مهين، وطردها، لتنشب بينهما مشادة مرة أخرى، حيث هددت ثريا بقتل فرح، وقرر عيسى مساعدة فرح في البحث عن منزل أخر، لتتوالى الأحداث.

الجدير بالذكر أن مسلسل ولد الغلابة من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وسلوى عثمان وهادي الجيار وإدوارد وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، ويضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى "ضاحي"، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه.