فيديو تصريحات رانيا يوسف في برنامج "شيخ الحارة" 2019

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس" وأطلقت عدة تصريحات جريئة وجديدة وتحدثت مجدداً عن أزمة فستانها العام الماضي في مهرجان القاهرة.

رانيا يوسف تهدد بالانسحاب من "شيخ الحارة" بسبب طليقها

وعادت رانيا يوسف للحديث عن أزمة ملابسها الجريئة وفستانها في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، وقالت إنها حتى الآن لا تعرف سبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له ولا سبب الاهتمام الاعلامي العالمي بالقصة، ولخصت الأمر في انها ارتدت فستاناً على الموضة ولكن حدث به خطأ أثناء ارتدائها له فقط.

وقالت رانيا يوسف إنها أصرت على ارتداء فستان شبيه له في حفل آخر بعد مهرجان القاهرة للتأكيد على ان الفستان كان به خطأ، ولانها تحب هذا التصميم ويليق بها، وقالت إن الفنانة إلهام شاهين وقفت بجانبها في تلك الأزمة ودافعت عنها في الصحافة وأمام زملائها في حين كانت هناك مذيعة، لم تكشف عن اسمها، حاولت ان تستغل الأزمة لادخالها السجن.

وهددت رانيا يوسف بالانسحاب من البرنامج بعد سؤالها عن سبب طلاقها الأخير، قبل ان تتراجع بسمة وهبة عن سؤالها، وقالت رانيا يوسف ان طليقها الأخير يذكرها بالأوجاع دائما وانه كان يستغلها عاطفياً، وأكدت وجود خلافات مع زوجها السابق أيضاً المنتج محمد مختار بسبب عدم اهتمامه ببناته وعدم دفعه لنفقة لهم والتي كشفت عن قيمتها "10 ألاف جنيه" فقط.

وتحدثت رانيا يوسف في البرنامج عن عدد من زملائها ومنهم زينة التي أكدت انها لن تعمل معها مرة أخرى بعد ازمتها معها في مسلسل "ارض النعام"، وقالت انها اعتذرت عن عمل العام الماضي بسبب وجود زينة به، ورفضت رانيا يوسف التعليق على صورة نادية الجندي وبوسي شلبي بعد طلب بسمة وهبة توجيه رسائل لهما وهو ما جعلها تتكهن بوجود خلافات بينهما.