زوجة ماجد المصري على خطى بسمة بوسيل ..بالصور

انضمت زوجة الفنان ماجد المصري الى لائحة زوجات النجوم اللواتي امتهنّ تصميم الأزياء لتسير بذلك على خطى كل من المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني، واللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، واللتان احترفتا هذه المهنة بدعم من زوجيهما.

زوجة ماجد المصري تحترف الأزياء

ونشرت زوجة الفنان ماجد المصري، رانيا ابو النصر عبر حسابها على انستغرام صورة لها وهي ترتدي أزياء باللون البنفسجي معلنة عن اطلاق خط أزياء خاص بها، وعلقت قائلة :"سعيده جداً اني اشاركم اكبر حلم الي الحمدالله بيتحقق اخيراً و هو خط الازياء الخاص بي، لبسي في الصورة دي من احدى تصميماتي متحمسه جداً اشاركم باقي الكولكشون انتظروني".

من جهته، سارع الفنان ماجد المصري الى دعم زوجته بخطوتها الجديدة في عالم الأزياء وأعاد نشر صورتها عبر حسابه على إنستغرام، موجها لها التهنئة، فكتب لها : "مبروك.. ألف مبروك أول موديل من تصميم زوجتى المبدعة (رانيا أبو النصر) مبروك يا روح قلبي".

واستطاعت رانيا ابو النصر في الفترة الماضية استقطاب الأضواء نحوها بعد نشاطها على انستغرام ونشرها لصور إطلالاتها من تفاصيل يومياتها و التي بدت فيها بغاية الأناقة.

ماجد المصري في رمضان 2019

على صعيد فني، يواصل ماجد المصري تصوير مشاهده في مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2019، وسيجسد دور فلاح من عائلة كبيرة ولديه العديد من مزارع الفاكهة وأموال كثيرة، لكنه يقع بمشاكل كثيرة جراء بخله الشديد.

مسسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وغيرهم