رسالة رومانسية من آسر ياسين لزوجته في عيد ميلادها.. بالصور

قصة حب شهيرة جمعت بين الفنان آسر ياسين وزوجته كنزى عبدالله، منذ أول لقاء بينهما خصوصا أنهما تخرجا في نفس الجامعة، حيث وقع آسر فى غرام كنزي من النظرة الأولى حسب ما أكد فى أكثر من لقاء، ولذلك يسعى آسر أن يؤكد على مدى حبه لزوجته فى كل مناسبة.

آسر يحتفل بعيد ميلاد زوجته كنزي على "انستجرام"

واحتفل الفنان آسر ياسين بعيد ميلاد زوجته عبر حسابه على انستجرام"، حيث نشر صورة لهما وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد حبي كنزي، أتمنى لك مزيد من الحياة والضحك معا".

وكان الفنان آسر ياسين قد رد على بعض الشائعات التى ترددت من قبل بأن زوجته تكبره سنا، نافيا ذلك متهما أحد الأشخاص بنشر هذا على لسانه، لكنه وصف الحديث بأنه غير حقيقى ولم يتطرق له أبدا، وأن زوجته ليست أكبر منه فى السن.

 
 
 
 
 
 

في السياق نفسه حرص عدد من الفنانين العرب والمصريين على تهنئة زوجة آسر ياسين بعيد ميلادها، فعلقت الفنانة كندة علوش على صورة أسر وزوجته قائلة: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي الجميلة والرائعة والاستثنائية كنزي عبدالله" بينما كتبت الفنانة بدرية طلبة: "ربنا يحفظكم"

تهنئة النجوم لآسر وكنزي

قصة حب آسر وزوجته  ظهرت فى كثير من المناسبات              

آسر ياسين تحدث فى أكثر من لقاء عن قوة علاقته بزوجته وحبه لها، ولذلك يحرص على تواجدها معه فى جميع المناسبات الفنية وغيرها، وعلى الرغم من رفض آسر لظهور زوجته وأولاده على "السوشيال ميديا" لكنه يرغب فى تواجدهم بشكل إيجابي وتقديم صورة مختلفة عن حياته الشخصية.

عائلة آسر

وكان آخر أعمال الفنان آسر ياسين خلال الفترة الماضية فيلم "تراب الماس" والذى حقق إيرادات كبيرة، بينما يستعد خلال الفترة القادمة لتقديم بعض المسلسلات منها "النصابين" الذي يشاركه البطولة فيه النجمة نيللى كريم ومسلسل "شبر مية".