كندة علوش تنشر صورة صادمة لها مع ابنتها

كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن معاناتها مع طفلتها الوحيدة "حياة" من زوجها النجم المصري عمرو يوسف حيث تضطر معها الى السهر الطويل والحرمان من النوم بغية الإهتمام بها الأمر الذي أثر بشكل كبير على ملامح وجهها.

كندة علوش بصورة صادمة مع طفلتها

وشاركت كندة علوش جمهورها بصورة لها وهي تحمل صغيرتها بين يديها حيث حرصت على اخفاء وجه مولودتها ولم يظهر منها سوى جبينها وشعرها، إلا انه ما كان لافتا الإرهاق الشديد والتعب الذي بدا على وجه كندة علوش مع بعض الكحل السائل تحت عينيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sad eyes.. happy heart ❤️ I know it’s a scary photo..  but somehow I like it

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كندة علوش اعترفت بنفسها بأن شكلها في الصورة "مرعب" لكنها ارادت توجيه رسالة للجميع بمدى معاناة الأمهات مع مواليده والذين يسبلوهم الراحة والنوم خصوصا بالأشهر الأولى من أعمارهم في مرحلة الرضاعة.

وعلقت كندة علوش على الصورة قائلة "عيون حزينة وقلب سعيد.. أعرف أن الصورة مخيفة ولكنني أحبها".

وكانت كندة علوش قد انجبت طفلتها الأولى من عمرو يوسف في أول نوفمبر 2018 بعدما كان قد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

كندة علوش في فيلم "أعز الولد"

على صعيد فني، تشارك كندة علوش كضيفة شرف في فيلم "أعز الولد" بعد انقطاعها طيلة فترة مرحلة حملها وولاتها عن الأعمال الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

فيلم "أعز الولد"  بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف وإخراج سارة نوح.