على خطى محمد رمضان..كريم محمود عبد العزيز يخوض تجربة الغناء بـ"صيتي سمّع"

يبدو وأن تجربة الفنان محمد رمضان في الغناء وطرح عدد من الأغنيات بشكل منفصل عن أعمالهم الدرامية والسينمائية، قد أثارت فضول بعض زملائه، وجعلت بعضهم يحاول خوض تلك التجربة أيضًا، خاصة إذا كان يمتلك موهبة الغناء والصوت المقبول، وكان أول هؤلاء الفنان كريم محمود عبد العزيز.

أغنية جديدة لكريم محمود عبد العزيز

أغنية جديدة لكريم محمود عبد العزيز

الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز فاجئ جمهوره ومتابعيه على موقع انستجرام، بنيته لتقديم أغنية جديدة بعنوان "صيتي سَمَّع" والتي من المقرر طرحها قريبًا، ويبدو أن الأغنية التي سيقدمها الفنان الشاب لن تكون ضمن أحداث المسلسلين الذين سينافس بهما في سباق رمضان المقبل.

ونشر نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، صورة له من أغنيته الجديدة التي لم يكشف أي تفاصيل عنها إلا اسمها فقط، وتفاعل معه عدد من جمهوره ومتابعيه الذين شجعوه على تلك الخطوة واعتبروها تجربة جديدة قد تضيف له في مشواره الفني، كما توقع بعضهم النجاح المسبق للأغنية.

زملاء كريم عبد العزيز يهنئونه بأغنيته الجديدة

كما هنأه بعض من زملائه على الأغنية التي سيطرحها قريبًا، حيث هنأته الفنانة أيتن عامر وكتبت له: "أيوة بقى"، فيما كتب له المطرب أحمد الشامي، أحد أعضاء فريق واما: "وبعدها دويتو مع واما".

كريم محمود عبد العزيز

مسلسلات كريم محمود عبد العزيز في رمضان 2019

يُذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز يخوض سباق رمضان 2019 بمسلسلين دراميين، أولهما مسلسل "هوجان" مع الفنان محمد إمام وصلاح عبد الله وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، والعمل الثاني هو "شقة فيصل" الذي كان قد تم تأجيل عرضه حوالي عامين، وهو من بطولة وائل نور وأيتن عامر وأحمد فتحي ونسرين أمين.