البرومو الأول لفيلم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت الجديد "once upon a time in hollywood"

طرحت شركة "سوني" البرومو الأول للفيلم المنتظر "once upon a time in hollywood" الذي يقوم ببطولته ليوناردو دي كابريو وبراد بيت للمرة الأولى معاً ومن اخراج كونتين ترانتينو.

تريلر فيلم "once upon a time in hollywood"

ونشرت الشركة التريلر الأول للفيلم المنتظر once upon a time in hollywood والذي يعتبر من أضخم انتاجات عام 2019 السينمائية وأكثرها انتظارها بسبب مشاركة عدد كبير من النجوم معاً لأول مرة، وانفرد الثنائي ليوناردو دي كابريو وبراد بيت بأغلب مشاهد التريلر وكذلك بوستر الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Once Upon A Time In Hollywood (@onceinhollywood) on

وكشفت  الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم once upon a time in hollywood في شهر يوليو المقبل، وذلك بعد فترة من التشويق للعمل الضخم وبعد أكثر من عامين من البدء في تصويره و5 أعوام في كتابته وتحضيره، وهو الفيلم التاسع  في مسيرة المخرج تارنتينو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Once Upon A Time In Hollywood (@onceinhollywood) on

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل آل باتشينو ومارجوت روبي وداميان لويس وإيميل هيرش وتيم روس ولوك بيري، وتدور أحداثه حول ممثل تلفزيوني وصديق له يعمل كممثل بديل له ويحاولان العمل في هوليوود والسينما في فترة الستينيات، وتدور الأحداث في إطار تشويقي بعرضه أحداثاً حقيقية بجانب قصة الشابين مثل قصة الممثلة الأمريكية شارون تيت والتي قتلت في أحداث جرائم عائلة "مانسون" في الستينيات بهوليوود.