كاظم الساهر في العلا..الجمهور السعودي يرحب بالقيصر والهاشتاج يتصدر

"#كاظم_الساهر_في_العلا".. هاشتاج تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بمجرد أن عبّر قيصر الغناء العربي، الفنان العراقي كاظم الساهر عن سعادته لإحياءه حفل ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية، غدًا، الجمعة الموافق 15 فبراير.

الفنان كاظم الساهر

كاظم الساهر في العلا 

وبدأ محبو كاظم الساهر يطلقون التعليقات الطريفة من خلال الهاشتاج المتداول، ويعربون عن مدى سعادتهم بوجود كاظم في السعودية، ومشاركته في مهرجان شتاء طنطورة، كما تمنى البعض وجود فرصة لحضور الحفل.

كاظم الساهر يوجه رسالة مصورة لجمهوره في العلا 

وكان كاظم الساهر قد نشر مقطع فيديو بالأمس مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيه عن سعادته باحتفاله بيوم الحب مع جمهوره في مدينة العلا، كما أكد أن الحفل سيكون من أجمل الليالي التي قدمها خلال الفترة الأخيرة. 

وأضاف كاظم الساهر في الفيديو: "كل سنة وأنتم بصحة وسلامة وخير وحب، وفي يوم الحب سأكون معكم على مسرح المرايا في مدينة العلا الجميلة، وستكون ليلة من أجمل الليالي، وفرحان ولي الشرف أن أكون معكم في يوم الحب، ونحتفل مع بعض سوا".

كاظم الساهر وإلهام المدفعي في شتاء طنطورة

الجدير بالذكر أن الفنان إلهام المدفعي من المقرر أن يشارك في إحياء الحفل أيضًا، يوم الجمعة، والذي سيتم بثه عبر شاشة MBC و MBC العراق في تمام السابعة والنصف مساءً.