فيديو: محمد رمضان يتحدث عن علاقته مع عادل إمام وأسرته بعد رفض العمل معه!

تحدث الفنان محمد رمضان عن علاقته بالفنان عادل عادل إمام وأسرته بعد أن صرح من قبل بعدم رغبة الزعيم العمل معه في أعماله التمثيلية الأخيرة، وذلك خلال لقاءه في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة.

محمد رمضان يكشف حقيقه خلافاته مع عادل إمام

وقال محمد رمضان في البرنامج إن البعض أطلق شائعات عليه حول تغيير اسم مسرح الزعيم عادل إمام إلى مسرح الهرم، والذي عرض عليه مسرحيته "أهلا رمضان"، وقال إن الظروف الانتاجية هي من جعلته يعرض المسرحية على هذا المسرح وأكد ان إسمه "مسرح الهرم" ولكن المتعارف عليه بين الناس هو "مسرح الزعيم" بسبب أداء عادل إمام لمسرحياته عليه طوال حياته.

وأضاف أن هذا الأمر تسبب في فهم خاطيء لدى البعض، وأكد ان عادل إمام هو من حببه في المسرح والفن وأن من لا يحترم عادل إمام لا يحترم مصر، وان المقربين منه يعرفون مدى حبه للزعيم، وأشار إلى ان علاقته بعادل إمام أصبحت قوية في الفترة الأخيرة وأصبح صديق لشقيقه عصام إمام وعائلته أيضاُ.

وجاء ذلك بعد فترة من الجدل حول علاقة عادل إمام ومحمد رمضان، وتصريح الأخير من قبل على طلبه المشاركة بأي دور في مسلسل عادل إمام الأخير إلا ان طلبه قوبل بالرفض، وهو ما تسبب في خروج شائعات حول عدم رغبة عادل إمام في التعامل مع رمضان أو مقابلته.