صورة دينا الشربيني تستعرض دبلة زواجها وتغير اسم مسلسلها إلى "زي الشمس"‏

رغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دينا الشربيني بدبلة الزواج، ولكنها على ما يبدو قصدت استعراضها عن قرب، وتعمدت إظهارها رسميا، حيث بدا خاتم الزواج في يدها اليسرى واضحا من خلال صورة مقربة نشرتها بعر أنستجرام قبل ساعات.

دينا الشربيني تستعرض خاتم الزواج

دينا الشربيني ظهرت في صورة عبارة عن إعلان ترويجي لإحدى ماركات الإكسسوارات، وحرصت على أن تظهر دبلة زواجها عن قرب، وبالطبع كل هذا دون أن أن تعلن رسميا أنها متزوجة من النجم عمرو دياب، فيما تهربت النجمة الشابة مؤخرا من الإجابة عن سؤال يتعلق بموعد ارتدائها الفستان الأبيض لتصبح عروسا، كما قاكت بإغلاق التعليقات على صورتها الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

دينا الشربيني تبدأ تصوير "زي الشمس" خلال أيام

على جانب آخر قامت دينا الشربيني بالاتفاق مع فريق عمل مسلسلها لرمضن 2019 بتغيير اسمه إلى "زي الشمس"، فيما كان اسمه الأول "الأختين"، وتغير إلى "يوم وليلة"، وأخيرا تم الاستقرار على "زي الشمس"، حيث يرمز الاسم إلى أن قاتل الضحية في المسلسل ستكون حقيقته معروفة للجميع، ولكن مع ذلك سوف يستغرقون وقتا للوصول إلى التفاصيل الموثقة.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تقوم في العمل بدور محامية تبحث عن قاتل شقيقتها، وسط تورط كثير من المقربين في الجريمة، وهو مأخوذ عن مسلسل إيطالي عرض قبل عامين تقريبا، وتخرجه كاملة أبو زكري، وسينطلق تصويره منتصف فبراير الجاري.

دينا الشربيني وعمرو دياب