نشوى مصطفى لـ"هي":أستعد لتقديم مسرحية جديدة وهذا سبب مشاركتي في الدراما الخليجية

أثار تأجيل برنامج "أمي ولا مراتي" للفنانة نشوى مصطفى، والمقرر عرضه عبر شاشة dmc المصرية؛ جدلًا بين متابعيها، خاصًة بعد مشاركة جمهورها ببرومو البرنامج، ثم حذفه من قبل القناة، لكنها نفت وجود أي أزمة أدت لتأجيله، لافتة إلى القناة رأت أن عرضه بعد شهر رمضان سيكون أفضل.

مسرحية جديدة لنشوى مصطفى 

وأكدت نشوى مصطفى في تصريح لـ"هي" أن بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية "سيلفي مع الموت" التي قامت بتأليفها وبطولتها العام الماضي، بدأت في وضع الخطوط العريضة لعمل مسرحي جديد، يعتمد أيضًا على نوعية "المسرح النفسي"، لافتة إلى أنها تأخذ وقتًا طويلًا في الكتابة، حيث كتبت "سيلفي مع الموت" في 4 سنوات.

نشوى مصطفى ومشاركتها في الدراما الخليجية

وعن اتجاهها في الفترة الأخيرة للمشاركة في الدراما الخليجية مثل "مكان في القلب" و"البشارة"، أوضحت نشوى مصطفى أنها تختار الأفضل من بين ما يُعرض عليها، وتجد أن الأدوار التي ستقدمها في الدراما الخليجية قد تكون أفضل من المعروض عليها في مصر، مُشيرة إلى أنها تشارك في هذه الأعمال منذ حوالي 19 عامًا، وأن الأمر ليس بجديد عليها، كما أنها ممثلة وتستطيع أداء أي دور.

نشوى مصطفى خارج سباق رمضان

وعن مشاركتها في دراما رمضان المقبل، قالت نشوى مصطفى إنها لم يُعرض عليها أي سيناريو حتى الآن للمشاركة في رمضان 2019، كذلك لم يُعرض عليها أي سيناريو يعيدها للسينما مرة أخرى منذ مشاركتها في فيلم "شبه منحرف" عام 2008 مع الفنان رامز جلال.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى في مصر كان مسلسل "الشريط الأحمر" الذي عُرض في رمضان الماضي وشاركت في بطولته مع الفنان أحمد فهمي.