عمرو دياب يتجاهل شائعات حمل دينا الشربيني ويحتفي بطرح النسخة الإسبانية من "يتعلموا"

حرص الهضبة عمرو دياب على تجاهل شائعات حمل الفنانة دينا الشربيني منه، بعدما انتشرت صورة حديثة لهما، ظهر فيها يحتضنها ويضع يده على بطنها، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه يقصد بهذه الإشارة إعلان حملها.

عمرو دياب يتجاهل التعليق على حمل دينا الشربيني

ولم يعلق عمرو دياب على أي من تلك الأخبار المتداولة عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الطريقة التي اتبعها منذ بداية علاقته بدينا الشربيني، قبل أكثر من عام.

عمرو دياب ودينا الشربيني

النسخة الإسبانية من "يتعلموا"

وفي سياق آخر احتفى بعض من أصدقاء عمرو دياب بالأصداء الجيدة التي حققتها أغنية "يتعلموا" التي طرحها في ألبومه الأخير، ولاقت ردود أفعال إيجابية، ووصلت للعالمية أيضًا، حيث قام بغنائها أحد المطربين بغناء النسخة غير العربية منها، باللغة الإسبانية.

وشارك مؤلف الأغنية الأصلي، الشاعر الغنائي تامر حسين؛ جمهوره على موقع انستجرام، بمقطع فيديو للأغنية الإسبانية التي نالت إعجاب عدد كبير من متابعيه، وأعلنوا فخرهم باستعانة الأجانب لأغنيات مصرية شهيرة، وعلق تامر عليها قائلًا: "يتعلموا.. النسخة غير العربية.. عمرو دياب والعالمية... صٌناع الأغنية الأصلية هم عمرو مصطفى وأسامة الهندي وتامر حسين وجيتار الفنان شريف فهمي وبطلها صوت عمرو دياب المٌبهج".

أغنيات عمرو دياب 

ولم تكن تلك الأغنية الأولى لعمرو دياب التي يتم اقتباس ألحانها من قبل أحد المطربين الأجانب ويعاد تقديمها بلغات مختلفة، حيث حدث الأمر قبل ذلك مع أغنيات عدة للهضبة، والتي نالت شهرة واسعة.

عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد طرح أحدث ألبوماته بعنوان "كل حياتي" عام 2018، والذي تضمن أغنيات عديدة منها "يتعلموا" و"أنت مغرور" و"دا لو اتساب" و"هدد" و"باين حبيت" وغيرها، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.