تامر حسني يكشف عن استعداداته لفيلمه الجديد ويثير الجدل بعضلاته

كشف النجم المصري تامر حسني عن استعدادته لفيلمه الجديد المرجح أن يكون عنوان "كل سنة وانت طيب"، فنشر أحدث صورة له عبر حسابه على "إنستغرام" ظهر خلالها من داخل الجيم، وأرفقها بتدوينة أشار فيها بعض تفاصيل عمله الجديد.

تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه

وكتب في تدوينته "استعدادات قوية لفيلمي الجديد، إن شاء الله فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتي السينمائية من حيث التمثيل والمضمون والصورة، مع نجوم العمل الكبار والمخرج اللبناني العبقري سعيد الماروق".

وسارعت على الفور، زوجة تامر حسني، الى تقديم التهاني له عبر انستغرام قائلة له "ربنا يوفقك يا حبيبي".

تامر حسني يثير الجدل بعضلاته

وعلى الرغم من تلقي تامر حسني التهاني من جمهوره على فيلمه الجديد وتعبيرهم عن حماسه الشديد لموعد طرحه في السينما، إلا أن البعض توقّف عند إطلالة تامر حسني التي أبرز فيها عضلات صدره وكتفيه، فاتهمه البعض باستخدام تقنية الفوتوشوب ، أما آخرون فأبدوا استغرابهم لإكتسابه بهذه السرعة العضلات الضخمة مقارنة مع اطلالاته السابقة.

تامر حسني 2019

وسبق وأن أثار تامر حسني العام الماضي ضجة كبيرة بعد اتهامات الجمهور له بخضوعه لعمليات التجميل في وجهه، وتحديدا في ذقنه.

فيلم "كل سنة وانت طيب" يشارك في بطولته الى جانب تامر حسني، خالد الصاوي، والفنانة زينة والفنان محمد سلام، وهو من إخراج سعيد الماروق.

وكان آخر أعمال تامر حسني في السينما كان فيلم "البدلة"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات ضخمة، وما يزال يعرض في العديد من السينمات على الرغم من انتهاء الموسم الذي شارك به.