بالفيديو: مي حريري تهاجم نجوى كرم..فتقع بخطأ محرج

فاجأت الفنانة اللبنانية مي حريري الجمهور بتوجيهها انتقادات لاذعة للنجمة نجوى كرم وذلك خلال حلولها ضيفة في حلقة جديدة من برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى، على شاشة تلفزيون الجديد.

مي حريري تنتقد اطلالة نجوى كرم

وخلال إحدى فقرات البرنامج المتعلقة بالسوشيال ميديا، عرضت الإعلامية أروى مقطع فيديو لنجوى كرم وهي تغني في حفل خاص للفاشنيستا "خلود" ليلة رأس السنة 2019، فما كان من مي حريري إلا ان اعتبرت بأن نجوى كرم لم تتلقى عرضاً أفضل لتفضله على هذا الحفل، معتبرة في نفس الوقت بأن النجم لكل الناس ولا يعيبه الغناء لأشخاص محددين.

مي حريري علقت ايضا على إطلالة نجوى كرم الأخيرة بالفستان الأسود المكشوف الظهر خلال حفل تجديد عقدها مع شركة روتانا، فأبدت استغرابها من إرتداء نجوى لهذا الفستان الذي برأيها يليق أكثر بفتاة عشرينية، لتعقب قائلة :"بتضلها نجوى بنت.. ما تزوجت ..حلوة وبنووت"، ما إضطر أروى الى تصحيح الخطأ الذي وقعت به مي حريري وتذكيرها بأن نجوى سبق وأن خاضت تجربة زواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 #احتفالية_نجوى_روتانا #نجوى_كرم #NajwaKaram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

مي حريري تقع بموقف محرج

مي حريري وبعد شعورها بالإحراج من الخطأ الذي وقعت به، قدمت اعتذارها قائلة "صحيح نجوى تزوجت من المنتج يوسف حرب، لكن بنظر جمهورها ما تزال "بنوت"، خصوصا وأن فترة زواجها قصيرة"، لتعود مجددا وتعقب على إطلالة نجوى معتبرة بأن فستانها الأسود كان يليق أكثر بالفنانة "يارا".

مي حريري وعلاقتها بـ ملحم بركات

وفي سياق آخر، بررت مي حريري عدم إعطاء طليقها الفنان الراحل ملحم بركات لحن خاص لها واكتفائها بإعادة تأدية أغانيه القديمة، بإنه لم يكن يملك الكثير من الوقت.

وضمن الفقرة الأخيرة حول حياتها الخاصة، لم تتمالك مي حريري نفسها بالبكاء أثناء عرض فيديو خاص لزوجها السابق الراحل ملحم بركات، وعبرت عن اشتياقها الشديد له مشيرة الى أن وفاته كانت صدمة كبيرة جدًا لها.

وكشفت بأنها تنازلت عن كل شيء من أجل ملحم بركات، وحول خيانة بركات لها قالت حتى وإن كان هناك بعض الخيانات فهو يستحق.