شائعة وفاة أشرف عبد الباقي تعود للسطح مجدداً وأسعد فضة يقلق الجمهور!

انتشرت في الساعات الأخيرة عدة أخبار وشائعات مقلقة حول وفاة الفنان السوري أسعد فضة عن عمر يناهز 81 عاماً، ومن قبلها بأيام شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، قبل ان يخرج الإثنان لنفي هذه الشائعات، ولكن البحث عن حقيقة هذه الاخبار لدى الجمهور لم ينته.

اشرف عبد الباقي

شائعة وفاة أشرف عبد الباقي وأسعد فضة تتصدر البحث

وتصدر أسم الفنان أشرف عبد الباقي وكذلك الفنان أسعد فضة قوائم البحث على موقع جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة فور انتشار شائعات وفاتهما، رغم نفي الفنان أشرف عبد الباقي لخبر وفاته منذ يومين، وكذلك نقابة الممثلين المصرية التي وصفت الخبر بالسخيف.

وأقلق الفنان السوري الكبير أسعد فضة جمهوره أيضاُ بسبب شائعة وفاته التي انتشرت صباح اليوم، ونفتها نقابة الممثلين السورية والمصرية وإدارة مهرجان المسرح العربي التي يتواجد فضة في فاعلياتها بالقاهرة، ونفاها الفنان نفسه في تصريحات بالفيديو لصحيفة "البيان" واعتذر لجمهوره عن هذه الشائعة المقلقة وأكد أن صحته بخير.

ونشرت زوجة الفنان أسعد فضة بياناً على حسابها بفيسبوك نفت به الأمر قائلة:" إلى اصدقاء ومحبي الفنان أسعد فضة نطمئن الجميع بأن الفنان اسعد حاليا يشارك في مهرجان المسرح العربي بالقاهرة مكرما فيه، وهو بصحة جيدة. ولاصحة على الإطلاق لما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته أمد الله بعمره وعافيته. وشكرا لكل من تواصل معنا للاطمئنان. دمتم جميعا بألف خير. صفاء خيربك زوجة الفنان اسعد فضة".