النجوم العرب يعلقون على فوز رامي مالك بـ"الغولدن غلوب"..وأحدهم يُشبّهه بمحمد صلاح

الفنان الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، بات حديث الجمهور في الساعات الماضية عقب فوزه بجائزة غولدن غلوب 2019 كأفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم (Bohemian Rhapsody)، حيث حصد تهنئة عدد كبير من متابعيه وأصدقائه، بالإضافة إلى بعض النجوم العرب.

رامي مالك

كارول سماحة تهنئ رامي مالك بـ"الغولدن غلوب"

كان أبرز من هنأوا رامي مالك بالجائزة المرموقة، هي الفنانة كارول سماحة التي اعربت عن سعادتها، ونشرت خبر فوزه عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وعلقت عليه قائلة: "تستحق جائزة أفضل ممثل عن جدارة".

أمير عيد يشبّه رامي مالك بمحمد صلاح

أما الفنان أمير عيد عضو فريق "كايروكي" فقط شبه النجم العالمي رامي مالك، بلاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح، نظرًا لأن لديه جذور مصرية، وحقق إنجازات في مجال الفن لكن خارج مصر، حيث هنأه أمير عبر حسابه على تويتر قائلًا: "رامي مالك حصل على جائزة الغولدن غلوب العالمية عن دوره في فيلم بوهيميان رابسودي.. الله عليك يا صلاح يا فخر العرب".

يوسف عثمان ييعلق على "مصرية" رامي مالك

بينما الفنان الشاب يوسف عثمان، الذي ظهر طفلًا في السابق ضمن أحداث فيلم "بحب السيما"؛ فقد علّق على فكرة تباهي محبو رامي مالك، بجذوره المصرية، وتكرارهم لتلك المعلومة كثيرًا بعد فوزه بجائزة غولدن غلوب 2019، فكتب عبر تويتر قائلًا: "الناس افتكرت فجأة إن رامي مالك من أصول مصرية".

وتعتبر جائزة غولدن غلوب التي حصل عليها الفنان الشاب رامي مالك بالأمس، كأفضل ممثل درامي، هي الأولى في مسيرته، حيث عبر عن سعادته الكبيرة بالجائزة، موجهًا الشكر لكل فريق عمل الفيلم الذين ساعدوه خلال التصوير.