معلومات عن رامي مالك- Rami Malek المصري الفائز بالجولدن جلوب

رامي مالك

رامي مالك

الممثل من أصل مصري rami malek

الممثل من أصل مصري rami malek

rami malek

rami malek

رامي مالك وشقيقه التوأم

رامي مالك وشقيقه التوأم

رامي مالك الفائز بالجولدن جلوب

رامي مالك الفائز بالجولدن جلوب

احتل الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك- rami malek قوائم البحث والاهتمام لدى الجمهور العربي والعالمي بعد فوزه لأول مرة بجائزة "الجولدن جلوب" عن فيلمه "bohemian rhapsody".

رامي مالك

أسرار عن رامي مالك صاحب الأصول المصرية

ينحدر الممثل رامي مالك من أصول مصرية، فوالديه من مدينة المنيا في صعيد مصر، وعمل والده في الإرشاد السياحي قبل هجرتهم إلى أمريكا وولاية كاليفورنيا، وانجبا رامي مالك وشقيقه التوأم سامي هناك في عام 1981، وكان يتحدث العربية حتى عمر الرابعة.

وذكر رامي مالك من قبل انحداره من أصول يونانية أيضاُ بجانب أصوله المصرية، وعبر أكثر من مرة عن اعتزازه بها وتحدث ببعض الكلمات العربية في مقابلاته التلفزيونية، وضرب رامي مالك مثلاً في تحقيق حلمه بعد ان بدأ حياته كعامل في مطاعم هوليوود من أجل الاقتراب من عالم التمثيل والنجوم هناك.

بدأ رامي مالك اكتشاف موهبته منذ الصغر وشارك في مسرحيات وأعمال في الجامعة والمدرسة إلى ان بدأ الحصول على أدوار صغيرة في مسلسلات تلفزيونية مثل Over There  في 2005 وMedium وكان أول أدواره السينمائية في جزئي فيلم Night in the Museum، وكان دوره الأشهر في مسلسل "Mr. Robot" والذي كتب له نجومية كبيرة وقتها قبل المشاركة في فيلم "bohemian rhapsody" الذي فاز به بجائزة أفضل ممثل.

أعداد مجلة هي