بالصور: إياد نصار وشيرين رضا وإنجي المقدم يجتمعون في "رأس السنة"

رغم حالة التكتم الشديد التي فرضها صناع فيلم "رأس السنة"، على التصوير، إلا أن أبطال الفيلم حرصوا على الإعلان عن انتهاء تصوير العمل قبل يومين، ومشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من كواليس الفيلم.

الانتهاء من تصوير "رأس السنة"

الفيلم من بطولة الفنان إياد نصار وإنجي المقدم وشيرين رضا وأحمد مالك وهدى المفتي وبسمة وآخرين، وتأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر، في تجربته السينمائية الأولى.

وتم تصوير المشاهد الخارجية لـ"رأس السنة" في مدينة الغردقة، ودخل الفيلم حاليًا في المرحلة النهائية للمونتاج والميكساج، استعدادًا لطرحه خلال إجازة منتصف العام .

الفنان إياد نصار

كواليس تصوير "رأس السنة"

ونشر الفنان إياد نصار مجموعة صور تجمعه بالفنان أحمد مالك في كواليس التصوير، كما شاركت شيرين رضا متابعيها بصورة لها من الكواليس أيضًا.

فيما أعلنت الفنانة إنجي المقدم انتهاء التصوير بصورة لها نشرتها عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تجلس على سلم طائرة.

الجدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه في يوم "رأس السنة"، ويتعرض أبطاله لمواقف معينة خلال هذا اليوم، في إطار من التشويق والإثارة.

"رأس السنة" ينافس في إجازة منتصف العام

وينافس الفيلم ضمن مجموعة من الأفلام المصرية المقرر عرضها في موسم إجازة رأس السنة ومنتصف العام، ومن ضمن هذه الأفلام "نادي الرجال السري" لكريم عبد العزيز و"122" لأحمد داود وطارق لطفي و"قصة حب" لأحمد حاتم وهنا الزاهد و"الكنز2" لمحمد رمضان وهند صبري وغيرها