النجمات الشابات يسحبن البساط من "يسرا وغادة ونيللي" في رمضان 2019

بدأت خريطة موسم رمضان 2019 في الوضوح مع اقتراب موعد تصوير المسلسلات بالإضافة إلى أعلان عدد من النجوم عن تعاقدهم وآخرين عن غيابهم عن رمضان، وحتى الآن يبدو ان الموسم المقبل سيشهد تواجد النجمات الشابات على حساب الكبار مثل غادة عبد الرازق ونيللي كريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري ودينا الشربيني في رمضان وغادة عبد الرازق تغيب

وحسمت الفنانة ياسمين صبري موقفها من المشاركة في رمضان بعد اختيارها سيناريو بعنوان "حكايتي" مع المنتج تامر مرسي، لتخوض بها أول بطولة في حياتها بعد تعطل هذه الخطوة في رمضان الماضي وغيابها عن الموسم الأخير، وبدأت العمل مع المخرج أحمد سمير فرج لاختيار فريق العمل وتحديد موعد التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv) on

ونفس الحال للفنانة دينا الشربيني التي تستعد لخوض ثاني بطولاتها التلفزيونية بعد "مليكة"، وتعاقدت مع قناة "ام بي سي" على المسلسل الجديد والذي لم تكشف تفاصيله بعد، وكذلك تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى الموسم بعد غيابها الأخير بمسلسل كوميدي مع المنتج هشام جمال، لتنضم إلى النجمات الشابات في الموسم المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

وتخوض ريهام حجاج أيضاُ تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسل "كارمن"، على غرار ياسمين صبري، ولكن من المقرر عرض المسلسل خارج موسم رمضان، وتشارك في العمل مع عدد من الوجوه الشابة والجديدة مقل محمد كيلاني وولاء الشريف وغيرهم ولم تحدد أيضاُ موعد عرضه حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ويشهد موسم رمضان غياب عدة نجمات من الوجوه المعتادة في الموسم مثل غادة عبد الرازق والتي تغيب بعد سنوات من تواجدها المستمر في رمضان، وكذلك نيللي كريم التي تغيب بعد 7 مواسم متتالية، بالإضافة إلى هند صبري التي تعطل مشروعها الدرامي مؤخراً مع شركة "العدل جروب" التي أوقفت مشروع مسلسل يسرا أيضاُ بعد تواجدها في رمضان طوال السنوات الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وتتواجد عدة نجمات في موسم رمضان المقبل مثل الفنانة مي عز الدين التي تحافظ على استمرارها في المنافسة بعد تعاقدها على مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع المنتج تامر مرسي بعد آخر اعمالها في مسلسل "رسايل"، وكذلك ياسمين عبد العزيز والتي قررت الابتعاد عن الكوميديا في رمضان المقبل بمسلسل "الملكة" مع المنتج تامر مرسي أيضاً.