فيديو: إليسا تكشف تفاصيل مؤثرة عن عدم استطاعتها الانجاب وإصابة شقيقتها بالسرطان

بعد ضجة إعلان إليسا هذا العام عن أصابتها بسرطان الثدي والتعافي منه وحكي تجربتها في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، أعلنت إليسا عن تفاصيل مؤثرة أخرى بإكتشاف شقيقتها إصابتها بالمرض بعد إجراءها فحوصات مؤخراً بالإضافة إلى عدم قدرتها على الانجاب.

شقيقة إليسا تكتشف اصابتها بالسرطان بسبب "إلى كل اللي بيحبوني"

وأعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة "نساء في الخطوط الامامية" في مؤتمر "wolf" بالأردن أن شقيقتها أجرت فحوصات طبية بعد فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" وأكتشفت إصابتها هي الأخرى بالسرطان، ورغم تأثر إليسا بمرض شقيقتها إلا انها أشارت إلى بدءها مرحلة العلاج وإجراء عملية جراحية وأكدت انها بدأت رحلة العلاج مثلها.

وقالت إليسا أن الطبيب المعالج لها ولشقيقتها شك في وجود جينات وراثية للمرض وطلب منهما اجراء فحوصات للتأكد من الأمر ولكن النتائج كشفت عكس ذلك، وحكت إليسا القصة للجمهور لتشجيعهن على إجراء فحوصات دورية والاهتمام بصحتهن، خاصة أنها شجعت الكثيرين لإجراء فحوصات ومن بينهم شقيقتها بعد كليب "إلى كل اللي بيحبوني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكشفت إليسا عن عدم قدرتها على الانجاب بسبب آثار علاجها من السرطان وانها ستتبنى طفلاً في حال زواجها، وتحدثت إليسا عن تحربتها مع المرض والرسالة التي تريد توصيلها للجمهور من خلال الفيديو كليب، وتستعد الفترة المقبلة لطرح فيديو كليب جديد، بالإضافة إلى إحياء حفل رأس السنة بدبي مع الفنان ماجد المهندس.