دنيا بطمة تفجع بوفاة نجل فنان مغربي وتواسيه

أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن حزنها العميق لوفاة نجل زميلها الفنان المغربي طارق البخاري يوم أمس وقدمت له أحر التعازي وعبارات المواساة عبر حسابها على انستغرام.

دنيا بطمة تواسي زميلها طارق البخاري

وشاركت دنيا بطمة متابعيها على انستغرام بصور للفنان طارق البخاري برفقة نجله وعلقت عليها قائلة :"عظم الله أجرك خويا طارق البخاري فابنك تقي الله يرزقكم الصبر ملاك طاهر مثواه الجنة والله يخلي لك صحيحتك خويا".

وكان الفنان المغربي طارق البخاري نعى نجله يوم امس عبر حسابه على الفيسبوك في تدوينة مؤثرة وجاء فيها "ابني (تقي) مات دعواتكم له بالرحمة"، بدون أن يكشف عن سبب وفاته ما صدم كل متابعيه.

من جهته، قدم الفنان المغربي حاتم إدار التعازي لطارق البخاري وغرد قائلا: "ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن الفنان طارق البخاري الله يرحمو و يصبر الاهل ديالو، تعازيا الخاصة للاب ديالو طارق و للعائلة و الاصدقاء".

يذكر أن طارق البخاري ممثل مغربي من مواليد عام 1978 بمدينة الدار البيضاء، درس بمعهد الدار البيضاء على يد الفنان المرحوم محمد عفيفي، وشارك في عدة أعمال فنية، وحصل على العديد من الجوائز والأوسمة تقديرًا لأعماله الفنية.

دنيا بطمة تعايد الجمهور

من ناحية ثانية، عايدت دنيا بطمة جمهورها بمناسبة المولد النبوي الشريف عبر حسابها على انستغرام ، وشاركتهم بأحدث جلسة تصوير لها تألقت فيها بالقفطان المغربي باللون الزهري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#دنيا_بطمه كل عام وأنتم بألف خير

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on