هاني شاكر يحذف صور خطبة ابنه.. هل فستان العروس السبب؟

بمجرد أن حاول الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية؛ الاحتفال بخطبة ابنه شريف، ونشر بعض الصور منها عبر حسابه على موقع انستجرام، فوجئ شاكر بالعديد من التعليقات السلبية على الصور، حيث انتقد بعض المتابعين فستان خطيبة ابنه واعتبروه أجرأ من اللازم.

جانب من حفل خطوبة نجل هاني شاكر

سبب حذف هاني شاكر لصور خطبة ابنه

هاني شاكر فاجئ الجمهور بعد مرور ساعات قليلة على نشره تلك الصور، بالقيام بحذفها من على حسابه بسبب تلك التعليقات التي لم تنل إعجابه واعتبرها تطاول وإهانه لشخصه ولأسرته.

وعلّق نقيب المهن الموسيقية على الأمر خلال استضافته في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة ON E  المصرية، حيث قال إن هناك أشخاص لا تنشغل إلا بالتطاول على غيرها ومضايقتهم بأي شكل، مُضيفًا أن على الرغم من وجود العديد من المميزات لمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها من أبرز عيوبها أن بعض مستخدميها يخرجون عن اللياقة مع من يتابعوهم.

هاني شاكر ينتقد بعض المتابعين

وتابع هاني شاكر أن البعض أصبح يعتبر أن من حقه التدخل في أمور غيره والحكم عليهم من وجهة نظره، وهناك من يشمت في الزواج والمرض والموت وهذا يعتبر شيء جديد على مجتمعنا.

شريف هاني شاكر وخطيبته

وضرب هاني شاكر مثلًا بمهرجان الجونة السينمائي في الدورة الثانية والتي أيضًا لاقت انتقادات عديدة، بسبب تصرفات بعض الفنانين أو إطلالتهم، مُشيرًا إلى أن البعض بات يعتقد أن من حقه الحكم على تصرفات وملابس غيره.

وكان الفنان هاني شاكر قد احتفل بخطوبة نجله شريف على نوران هاني عمر ابنة وكيل محافظ البنك المركزي المصري، مساء الجمعة الماضية، في حفل اقتصر على حضور أسرة العروسين.