"قضى عمري"..أول كليب يجمع نوال الكويتية بزوجها وابنتها..شاهدوه

نوال الكويتية وزوجها حيث طرحت المطربة نوال الكويتية قبل أيام كليبها الجديد بعنوان "قضى عمري" حيث استعانت لأول مرة بزوجها الملحن مشعل العروج وابنتها حنين خلال تصوير الكليب.

زوج وابنة نوال الكويتية في أحد أغنياتها

حيث ظهر في المشهد الرئيسي من الكليب، مشعل العروج وهو يقوم بالعزف على العود، أما ابنتهما حنين فظهرت وهي تعزف على الجيتار، كما شارك في الكليب بعض من العازفين المشهورين ومنهم عازف القانون التركي المحترف آي تش، ومواطنه عازف البزق إسماعيل تونشبلاك، بالإضافة إلى الفنانة الشابة فرح الصراف.

كذلك تضمن الفيديو كليب الذي أخرجه الكويتي أحمد الخلف، مشاركة فرقة باليه استعراضي تتوافق مع النهج الموسيقي للأغنية التي تم تصويرها في إحدى المناطق السياحية القديمة بتركيا.

"صدفة" تسببت في غناء نوالي الكويتية لـ"قضى عمري"

أغنية "قضى عمري" من كلمات قوس وألحان ياسر بوعلي، ووقع اختيار نوال الكويتية عليها عن طريق الصدفة، عندما كانت تسجل في الاستوديو أغنية أخرى لتفاجأ بقيام ياسر بوعلي يعزف اللحن، وبعدها قام مشاري اليتيم بوضع توزيع بسيط لتقوم نوال بالغناء، والتسجيل في وقت لاحق.

المطربة نوال الكويتية

وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 800 ألف مشاهدة عبر قناة نوال الكويتية على يوتيوب، وأكثر من مليوني ونصف مشاهدة عبر الحساب الخاص بقناة روتانا باليوتيوب أيضًا.

وكانت نوال الكويتية قد أحيت مؤخرًا حفلها بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وغنت نوال عدد من أغنياتها ومنها "يا مصبر الموعود، أكو مثلك، ما بي أكون الصح، حالة حنان، بيحسدوني، مثل النسيم، تبغي الصدق، الشوق جابك، أعرف رجلا".