نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة رومانسية ويتلقيان تهنئة مميزة من أصالة

نوال الكويتية احتفلت بعيد زوجها مشعل العروج بطريقة خاصة، ونشرت صورة لهما على حسابها بتويتر، ووجه له رسالة رومانسية، قبل أن يتفاعل معهما النجوم وعلى رأسهم أصالة التي وجهت إليهما رسالة خاصة.

نوال الكويتية في أحدث ظهور مع زوجها

واحتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلاد زوجها مشعل العروج، ونشرت صورة رومانسية لهما على حسابها بتويتر، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وزملائهما النجوم، بسبب ظهورهم الحديث معاً في هذه المناسبة، ووجهت نوال الكويتية رسالة إلى زوجها وقالت:" كل عام وانت بخير ياحبيبي وابوي وصديقي عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحة وراحة البال ويخليك لي وحنينه وسليمان ذخر ياحيات".

نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ميلاد زوجها

ورد مشعل العروج، زوج نوال الكويتية، على رسالتها الرومانسية له في عيد ميلاده، وتغزل بها وقال:" كل عام وانتي حياة الروح والعين والقلب"، وتلقى التهاني من الجمهور والنجوم أيضاً، والذين حرصوا على مشاركتهما الاحتفال بهذه المناسبة، وعلى رأسهم الفنان عبد الله الرويشد، والذي وجه التهنئة لمشعل العروج وقال:" كل عام واخوي بوسليمان بخير، والله يحفظكم ويخليكم لبعض ولايحرمنا منكم".

أصالة توجه رسالة خاصة لنوال الكويتية وزوجها

واحتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد مشعل العروج وكذلك تفاعلت مع صورته مع نوال الكويتية، وأعادت نشرها على حسابها بتويتر وقالت:" الله يحفظكم لبعض العمر كلّه بالصحّة والعافية والنّجاح والصحبة الطيّبة يامصدر الطمأنينة والحنان كلّه لكلّ حبايبكم ياحبايب القلب أنتوا"، ورد مشعل العروج على رسالتها قائلاً:"حبيبتنا الغالية اصاله الله يسعدك ويحفظك ولا يحرمنا من لطفك وفنك الله يديمك".

وردت الفنانة نوال الكويتية على تهنئة أصالة قائلة:" حبيبتي اصولة يا صاحبة القلب الحلو، يطول بعمرك ويسعدك يالغالية"، قبل أن تتفاعل مع رسائل النجوم إليها مع زوجها، ومنهم سالم الهندي والموسيقيين وليد فايد ومدحت خميس وغيرهم.

وعلى الجانب الفني، نوال الكويتية تحيي حفل جديد ضمن فعاليات "هلا خورفكان" بإمارة الشارقة بدولة الإمارات، حيث كشفت الصفحة الرسمية لمدرج خورفكان على "انستجرام" في بيان قصير عن موعد وتفاصيل الحفل المنتظر الذي سوف تظهر فيه النجمة الكويتية بعد غياب أشهر عن إحياء أي حفلات غنائية، ومن المنتظر أن يقام الحفل الجديد في 18 نوفمبر القادم.

الصور من حساب نوال الكويتية على تويتر وانستقرام.