أمير كرارة يغني ويرقص صعيدي في تخاريف "فيديو"

دائمًا ما يتيح برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC، الفرصة أمام ضيوفه للكشف عن مواهب أخرى بخلاف موهبتهم الأصلية في مجال عملهم، وكان من بين هؤلاء الضيوف الفنان أمير كرارة الذي كشف الكثير عن حياته الشخصية ومواهبه في الحلقة التي أذيعت مساء اليوم، الإثنين.

أمير كرارة في ضيافة وفاء الكيلاني

مواهب متعددة لأمير كرارة في "تخاريف"

وخلال الحلقة قرر أمير كرارة أن يقوم بثلاثة أشياء جديدة عليه، ليوضح للجمهور موهبته فيهم، وهم الغناء والعزف على الطبلة والرقص الصعيدي.

أمير كرارة قام بغناء مقطع من أغنية "بحبك باستمرار" للفنان علاء عبد الخالق، وعزف على الطبلة في نفس الوقت، كما غنى أغنية "على رمش عيونها" وسط إشادة وفاء الكيلاني به، ليرد عليها قائلًا: "كل المواهب أهو، طبال وبغني وبعمل كل حاجة".

أمير كرارة يتمنى العمل في مسلسل "صعيدي"

كما قام بالرقص بالعصا على أغنية صعيدية شهيرة بعنوان "اتفرج على الحلاوة"، وفي نهاية الرقصة أكد أنه طوال حياته يتمنى أن يلعب بطولة مسلسل صعيدي، وأنه يحب الصعايدة كثيرًا.

كما كشف أمير كرارة خلال الحلقة عن بعض من أسرار حياته الخاصة، ومن ضمنها أزماته الطريفة مع زوجته، وأبرز الأشياء التي تستفزها وهي أنه يفضّل النوم في غرفة مضاءة، بينما هي تفضل أن تكون الغرفة مظلمة تمامًا، بالإضافة إلى أنه يعاني من "الشخير" في أثناء النوم، وهو ما يضايق زوجته أيضًا، كذلك طريقة إيقاظه لزوجته من نومها، لافتًا إلى أنها تفزع إذا أيقظها سواء بشكل هادئ أم لا.