فيديو: نانسي عجرم تكشف موعد ولادتها وسبب نشاطها المكثف في فترة الحمل!

أثارت الفنانة نانسي عجرم اهتمام الجمهور في الفترة الاخيرة بسبب نشاطها الفني المكثف وجولاتها الغنائية مؤخراً في فترة حملها، وتحدثت نانسي عن سبب ذلك النشاط وكشفت تفاصيل حملها وموعد ولادتها.

نانسي عجرم تكشف تفاصيل حملها الثالث

وقالت نانسي عجرم في مقابلة لها مع برنامج "صباح العربية" على هامش حفلها في باريس إنها حالياً في بداية الشهر السادس من الحمل، ومن المفترض ان تضع طفلتها الثالثة في شهر فبراير المقبل، مشيرة إلى انها أصبحت صاحبة لقب "أم البنات" عن جدارة وانها حتى الآن لم تستقر على إسم مولودتها الثالثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وأضافت نانسي عجرم إنها معتادة على هذه الجولات الغنائية والتي بدأتها في لندن ومن بعدها باريس قبل ان تختم الجولة في نوفمبر بأمريكا، وقالت ان زوجها ووالدتها يساعدان في رعاية بناتها أثناء سفرها وانها تحرص على عدم السفر لفترات طويلة، مشيرة إلى انها تعتبر باريس بلدها الثاني وتمتلك منزلاً هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكشفت نانسي عجرم في مقابلة أخرى لها مع التلفزيون الفرنسي ان طبيبها نصحها بممارسة الرياضة وعملها والحفاظ على حالة نشاطها في فترة الحمل، مؤكدة انها ستستمر في عملها ونشاطها إلى الشهر الثامن من الحمل، وأضافت ان المراة الحامل ليست بالضرورة مريضة كما يعتقد البعض.